Foto

بوروندي يعلن التحدي: جاهزون لمواجهة الكبار في كأس الأمم الإفريقية

أجمع لاعبو منتخب بوروندي، على أن وصولهم إلى مصر من أجل المشاركة في نهائيات كأس الإمم الإفريقية، يعد إنجاز عظيم يحسب للجيل الحالي من اللاعبين، وذلك عقب وصولهم إلى الإسكندرية مباشرة.

بوروندي التي تشارك للمرة الأولى في نهائيات الكان تلعب ضمن فرق المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية، وتضم منتخبات نيجيريا وغينيا ومدغشقر.

ويقول محمد أبيسا لاعب المنتخب البوروندي: "سعداء بالوصول إلى تلك الرحلة لقد حققنا إنجازا كبيرا بالوصول إلى اللعب مع أقوى المنتخبات الإفريقية للمرة الأولى، المنتخب استعد جيدا للبطولة من خلال تجارب ودية قوية أمام تونس والجزائر".

وأضاف أبيسا: "لدينا طموح كبير في التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة وواثقون من أنفسنا وجميع الحظوظ في المجموعة متساوية من أجل التأهل للدور الثاني".

من جانبه قال سليماني نديكومانا: "التأهل للمرة الأولى يعد إنجازا بكل المقاييس، أصبح لدينا الخبرة الكافية لتحقيق المفاجأة في البطولة، هدفنا التأهل لدور  الستة عشر لدينا منتخب قوي، فريقنا كامل وليس لدينا أية غيابات".

بينما أكد سيدو براهينو أن اللاعبين فخورين بمنتخب بلادهم ولديهم من الطموح ما يؤهلهم للوصول إلى الدور التالي، قائلا: "سنقوم بأقصى مجهوداتنا لأن الجماهير تنتظر مننا أفضل أداء، والفريق اكتسب خبرة جيدة جدا من المباريات الودية، وحان الوقت أن نتحمس لمواجهة منتخبات إفريقيا الأخرى ومستعدون للتحدي".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك