عاجل
Foto

البنا يُشن هجوم مستتر على استبعاده من أمم إفريقيا.. أعرف ماذا قال؟

شن الحكم الدولي محمود البنا، هجومًا شديدًا على بعض المسؤولين والإعلاميين، بسبب استبعاده من المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل.

وكان البنا قد اتهم لجنة الحكام في وقت سابق بأنهم أرسلوا تقريرًا مضللًا للاتحاد الإفريقي (كاف)، بأنه مصاب وعدم إدارته لأى مباراة فى الدوري المصري لمدة أكثر من أسبوعين ليتم استبعاده.

ونشر البنا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "علموا اولادكم ان اللي ضهر ماينضربش على بطنه، علموا اولادكم ان اهم حاجة يقوي علاقته ونفوذه على قد ما يقدر، علموهم يكون لهم هتيفة ومنافقين وطبلاتية كتير يقنعوهم دايما انهم على حق وانهم عمرهم ما يغلطوا وان اي مشكلة يقعوا فيها مش بسبب انه فاشل بالعكس دا بسبب الغير او غباء الاخرين".

وأضاف: "علموهم يكون لهم علاقات كتير مع الاعلاميين خاصة معدومي الضمير منهم (المحترمين لا) اللي ممكن يعمل اي حاجة مقابل المال حتى لو لحس الاقدام او يهزق نفسه من أجل اعلان للكلوتات، علموهم ان مش مهم اكون فاشل او الموهبة عندي صفر كل دا مش مهم طالما اعرف من اين تؤكل الكتف".

وتابع: "علموهم انهم يصعدوا على اكتاف الغير واكل حقوقهم، علموهم ان لو له صديق وجات فرصة تبيعه بيعه وبيع اهله عادي جدا طالما دا هينفعك عند مسؤول ويقربك منه، علموهم ان مفيش حاجة اسمها تعب وجهد واجتهاد كل دا وهم لكن ممكن اوصل بطرق وسكك وتخطيط اسهل بكتير".

واختتم: "بس اوعوا تنسوا تعلموهم ان هناك رب اسمه الديان (فكما تدين تدان) وان كل دا مثاله الفشل وهلاك وما كان ربط نسيا، رحم الله ابي وأطال الله عمري امي انها لم تعلمني مما سبق شئ بل علمتني الاحترام، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك