Foto

البحث أو التطوير..دافع كبير أمام خماسي الفراعنة للتألق في أمم إفريقيا

حلم مشترك يسعى أكثر من لاعب بصفوف منتخب مصر، لتحقيقه خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وهو إيجاد عرض مميز للاستمرار في الملاعب الأوروبية، أو إيجاد عرض خارجي، لخوض حلم الاحتراف لأول مرة.
 

هناك أكثر من لاعب يسعى لتحقيق حلم الاحتراف الخارجي لأول مرة على النحو التالي:
 
1- باهر المحمدي:
 
سيكون من العناصر الأساسية التي ضمنت مكانها في تشكيل خافيير أجيري، حيث يثق المكسيكي في إمكانياته بشكل كبير، وربما قد يتمكن صاحب الـ22 عاما من إيجاد عرض خارجي في حالة التألق والظهور بشكل مميز مع منتخب مصر بالبطولة.
 
2- رجب نبيل دونجا:
 
ظهر أيضًا بشكل رائع في بطولة الدوري بالموسم الحالي مع بيراميدز، كما أن بدايته مع منتخب مصر تعتبر جيدة، وقد يحقق صاحب الـ23 عامًا حلمه، بإيجاد عرض خارجي في حالة الظهور بشكل مميز، في البطولة.
 
أما هناك عناصر أخرى تسعى للبحث عن عروض أوروبية أقوى من التي يتواجدون بها على التالي:
 
1- محمد النني: 
 
جاء رحيله عن الآرسنال، وتفضيل اللاعب لتأجيل حسم خطوته المقبلة، حتى كأس الأمم الأفريقية، على أمل ايجاد عرض جيد بالفترة المقبلة، خاصة انه سيكون تحت المراقبة من جانب بعض الأندية، لحسم موقفه.
 
2- أحمد حجازي:
 
فشل فريق ويست بروميتش في التأهل للبريميرليج، وبالتأكيد يبحث حجازي عن التألق على أمل ايجاد عرض بالدوري الإنجليزي، خاصة أنه يعتبر صخرة خط دفاع منتخب مصر.
 
3- تريزيجيه:
 
فضل نجم منتخب مصر، تأجيل حسم موقفه من الرحيل عن قاسم باشا، على أمل التألق في كأس الأمم وايجاد عرض أوروبي كبير بالمرحلة المقبلة، حيث يعتبر من أهم العناصر في تشكيل منتخب مصر.

 




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك