Foto

لماذا التعنت والتربص بصلاح قبل كأس الأمم؟

تعرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، لحملة غريبة خلال الساعات الماضية، بحجة تأخره عن التواجد في معسكر منتخب مصر قبل كأس الأمم الأفريقية التي سوف تنطلق في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ورغم أنه من الطبيعي والمنطقي أن يحصل اللاعب على بعض الوقت من الراحة، بعد موسم شاق وطويل مع ليفربول سواء خلال مشواره في الدوري والمنافسة حتى النفس الأخير مع مانشستر سيتي على اللقب، أو حتى بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام، فليس من الجريمة أن يحصل اللاعب على فترة من الراحة قبل قيادة الفراعنة في كأس الأمم.

ولكن يحاول البعض نشر أنباء مبكراً عن عدم تركيز اللاعب مع منتخب مصر، أو بوجود خلافات بينه وبين اتحاد الكرة، وهذا غير منطقي خاصة أن الأمور كانت واضحة ومتفق عليها مع أجيري، بشأن حصوله على بعض الوقت من الراحة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، فلماذا نضخم الأمور بالوقت الحالي؟.

طموحات صلاح مع منتخب مصر كبيرة للغاية، وبالتأكيد يدرك اللاعب أن بطولة كأس الأمم القادمة، ستدعمه بشكل كبير للمنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم، وذلك اذا تمكن من قيادة منتخب مصر من تحقيق اللقب.

كما بالتأكيد يأمل الفرعون المصري في تحقيق لقب كأس الأمم الأمم الأفريقية، ليكون هو الأول خلال مسيرته مع المنتخب الوطني، وايضا الحفاظ على فرصته في الحصول على لقب أفضل لاعب في أفريقيا للموسم الثالث على التوالي.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك