Foto

6 دلائل على استمرار لاسارتي في الأهلي بالموسم الجديد

ارتفعت اسهم الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن البقاء بصفوف الفريق، خلال الموسم الجديد، فهناك عوامل ومعطيات كثيرة تمهد لاستمراره على رأس القيادة الفنية خلال الموسم الجديد على النحو التالي:

- تصدر الدوري:

يتصدر النادي الأهلي، لبطولة الدوري الممتاز متفوقا على الزمالك وبيراميدز، وسيكون من الصعب على مجلس الإدارة، التفكير في رحيل المدير الفني، وذلك رغم تصدره لمسابقة الدوري، وتحسن نتائج الفريق بالمباريات الأخيرة.

- استمرار الدوري:

 

جاء قرار تراجع الأهلي عن الانسحاب من مسابقة الدوري، ليزيد من فرص لاسارتي بشأن البقاء مع القلعة الحمراء، خاصة أن الدوري سيستكمل عقب كأس الأمم الأفريقية، ومازال يتبقي للمارد الأحمر مواجهتين أمام المقاولون العرب والزمالك، ولن يمتلك مجلس الأهلي رفاهية الوقت من أجل البحث عن مدير فني جديد.
 
- النقاش معه بشأن الصفقات:

تحدث الأوروجوياني مارتن لاسارتي مع إدارة الأهلي، وحدد بالفعل احتياجات الفريق بالموسم الجديد، وحسب بعض المصادر كانت على النحو التالي "مدافع ولاعب وسط مدافع وصانع ألعاب ورأس حربة صريح"، بالإضافة إلى عودة الثلاثي المعار عمار حمدي ومحمود الجزار وأحمد حمدي. 

- المعسكر الأوروبي:

ينتظر مجلس إدارة الأهلي، قرار الأوروجوياني النهائي بشأن الدولة التي سيخوض بها الفريق معسكره الأوروبي بالفترة المقبلة، وهناك مفاضلة بين ألمانيا وكرواتيا واسبانيا، وجميع العوامل تؤكد أن لاسارتي سيقود الفريق خلال المعسكر الأوروبي.

- ضيق الوقت:

في حالة تعاقد الإدارة مع مدرب جديد عقب نهاية الدوري، سيكون هناك صعوبة كبيرة بسبب عامل الوقت، وعدم ايجاد وقت مناسب لتجهيز اللاعبين، وستتكرر نفس أزمة الخاصة بشأن استقدام مدرب جديد بعد اختيار الصفقات الجديدة والاستقرار على الراحلين.

- موقف الراحلين:

أكثر من أي وقت أخر، حان الوقت للقيام بعملية الإحلال والتجديد في قائمة الأهلي، وسيكون وجود لاسارتي مع الإدارة في هذا الملف في غاية الأهمية، خاصة أنه من المفترض على دراية كاملة بمستوى كل لاعب بالفريق.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك