Foto

في موقعة الزمالك ونهضة بركان.. الأهلاوية مع مين؟

ينتظر نادي الزمالك مواجهة حاسمة في نهائي الكونفيدرالية، أمام نهضة بركان الليلة، ويبقى السؤال هل جماهير النادي الأهلي، سوف تشجع ممثل مصر في البطولة الأفريقية، أم ستشجع منافس الزمالك، لتحقيق اللقب.

لا ينكر أحد أن حالة التعصب الرياضي بين جماهير الفريقين والتي أصبحت غير مسبوقة، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يبقى هناك شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، تنتظر تحقيق نهضة بركان للكونفيدرالية لعدة أسباب على النحو التالي:

1- اللقب الوحيد للكونفيدرالية:

بالتأكيد يأمل جمهور النادي الأهلي، في الحفاظ على بقاء النادي الأهلي هو صاحب اللقب الوحيد لبطولة الكونفيدرالية في تاريخ مصر والذي تحقق في نسخة 2014، وربما يدفع ذلك جمهور الأهلي، لتمنى خسارة الزمالك للقب.

2- سخونة التصريحات المتبادلة:

شهدت الساعات الماضية، تصريحات ساخنة من جانب إدارة الزمالك، ردا على بيانات وتهديدات النادي الأهلي، وخلق ذلك حالة من التعصب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشكل كبير في الساعات الماضية، قبل مواجهة الزمالك لنهضة بركان.

3- النتائج المترتبة على الصدمة:

يأمل جزء كبير من جمهور النادي الأهلي، في عدم تحقيق الفارس الأبيض للقب، لما قد يتبعه ذلك من نتائج مترتبة قد تتسبب في التأثير على الفريق محليا، في حالة استكمال بطولة الدوري، خاصة أن الزمالك يتبقى له 5 مباريات مؤجلة.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك