Foto

6 عوامل ترجح من كفة الزمالك لتحقيق الكونفيدرالية

رغم خسارة الزمالك بهدف نظيف في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، ولكن يمتلك الأبيض فرصة كبيرة للغاية للفوز بفارق هدفين خلال موقعة الإياب المرتقبة يوم الأحد، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ولكن هناك عوامل كثيرة تقود الفارس الأبيض لتحقيق اللقب المنتظر على النحو التالي:

1-انجاز غير مسبوق للجيل الحالي:

سيكون انجاز كبير للجيل الحالي لنادي الزمالك، بتحقيق لقب الكونفيدرالية لأول مرة، في تاريخ القلعة البيضاء، وللمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، وبالتأكيد تطمح كتية الزمالك الحالية بتحقيق اللقب الأفريقي، خاصة أن أخر لقب أفريقي حصل عليه الزمالك كان عام 2002.

2-عودة جنش:

رغم تألق عمر صلاح في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، ولكن عودة جنش من الإيقاف، تمنح عناصر الخط الخلفي والفريق بشكل عام، ثقة كبيرة في ظل مستواه المميز بالموسم الحالي، والذي يعتبر من أهم أسباب وصول الفارس الأبيض للمباراة النهائية.-

3-سلاح الـ60 ألف:

سيحصل نجوم الزمالك على دفعة معنوية، وجرعة هائلة من الدعم والمساندة والتحفيز بسبب حضور 60 ألف مشجع خلال المباراة، وسوف يتسبب ذلك في ارباك صفوف المنافس المغربي والتأثير على تركيز عناصره، خلال الـ90 دقيقة.

4-ورقة بوطيب:

جاءت عودة المغربي خالد بوطيب، في وقت مميز للغاية، بالتزامن مع إيقاف عمر السعيد، ولن يجد بوطيب فرصة أفضل من نهائي الكونفيدرالية، من أجل اثبات نفسه ومحاولة دخول قلوب جماهير نادي الزمالك.

5-القائد:

يجيد حازم إمام الظهور في المواجهات الكبرى، ومن المؤكد أن يتواجد بالتشكيل الأساسي، بعد تأكد غياب النقاز للإيقاف، ويمتلك حازم الحماس والمهارة والطموح، خاصة أنه سيحمل شارة قيادة الفريق.

6-القدرة على التعامل مع التكتلات الدفاعية:

يمتلك الزمالك عناصر هجومية تستطيع التعامل مع التكتلات الدفاعية المتوقعة من جانب الفريق المغربي، مثل كهربا واوباما، وبالتاكيد يضع جروس امال كبيرة على هذا الثنائي لفك الطلاسم الدفاعية التي من المتوقع أن يضعها الفريق المغربي في لقاء الإياب منذ الدقيقة الأولى لتأمين هدف لقاء الذهاب.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك