Foto

رؤوف مش بتاع صفقات.. الخطيب يواصل المجاملات في النشاط الرياضي

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، سيكون على موعد مع أكثر من أزمة قوية خلال الأيام الجارية، ربما يكون هو قد صنع منها بنفسه، بسبب بعض القرارات التي إتخذها مؤخرا وتتعلق بأكثر من ملف في النادي على رأسها ملف النشاط الرياضي.

مجلس الأهلي أعلن في الساعات الماضية عن التشكيل الجديد للأجهزة الفنية لفرق النشاط الرياضي، وهو الأمر الذي فجر ثورة كبيرة بين أعضاء النادي ومشجعي القلعة الحمراء، والذين عبروا عن غضبهم من قرارات الإدارة الحمراء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قرارات المجلس الأحمر الخاصة بفرق النشاط الرياضي، شهدت إبعاد إيهاب الألفي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي، رغم النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب مع الفريق في السنوات الماضية، وتعيين المدرب علي هاشم، المدير الفني لفريق الشباب والذي فشل في التتويج ببطولة الجمهورية مع فريقه، وهو القرار الذي نال سخطا كبيرا من الجماهير الحمراء ووجهت بسببه إتهامات كبيرة للمجلس بوجود مجاملة في اختيارات مدربين فرق النشاط الرياضي.

كما صبت الجماهير الحمراء غضبها على قرار المجلس بإسناد رئاسة الجهاز الفني لكرة اليد إلى عمر شوقي، حيث اتهمته الجماهير بأنه السبب في النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الأخيرة، بجانبه فشله في أوقات سابقة مع الفريق.

الغضب الأكبر لجماهير الأهلي من قرارات المجلس المتعلقة بالنشاط الرياضي، كان استمرار رؤوف عبد القادر، في منصبه مديرا للنشاط الرياضي، حيث ترى الجماهير بأنه السبب الأول في الفشل الكبير لغالبية فرق النشاط الرياضي خلال الموسم المنقضي، حيث قائمة الجماهير بتدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تحت مسمى «رؤوف مش بتاع صفقات» للتعبير عن سخطها وغضبها من طريقة إدارة ملف النشاط الرياضي في النادي من جانب مجلس الخطيب، وهى الطريقة التي تسببت في خسارة الفرق الرياضية للكثير من البطولات خلال الموسم الأخير.

كما وصفت الصفحة قرارات المجلس لتعيينات النشاط الجديدة بأنها مجاملات للمقربين من المجلس واختيارات وفقا لكتل التصويت في الانتخابات بين أعضاء المجلس، دون النظر لمصلحة النادي أو إعادة الفرق التي فشلت في الموسم الماضي إلى منصات التتويج مرة أخرى.

أزمة النشاط الرياضي في الأهلي ربما لن تكون الأخيرة في الساعات الجارية، بعد الهجوم الكبير من جانب الجماهير على الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، والمطالبة بتغييره بسبب سقطاته مع الفريق، في ظل تمسك مجلس الإدارة ببقائه بداعي الاستقرار الفني.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك