Foto

هل يتدخل الوكلاء في اختيارات أجيري؟.. أين اتحاد الكرة من التحقيق في الملف الشائك؟!

لا حديث في الشارع الرياضي المصري بالوقت الحالي، سوى عن اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة خافيير أجيري للقائمة التي ستخوض بها الفراعنة البطولة الأفريقية المنتظرة، والتي ستنطلق في يونيو المقبل.

هناك سؤال يطرح نفسه بقوة، هل بالفعل يتدخل بعض وكلاء اللاعبين، لفرض بعض العناصر خلال اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر، يأتي هذا السؤال بعد التلميحات أو التأكيدات ترددت بشكل واضح وصريح في الفترة الماضية.

سبق للإعلامي خالد الغندور ترديد هذا الكلام، والتأكيد على أن هناك بعض الوكلاء يتحكمون في اختيارات أجيري، وسبق لأحد وكلاء اللاعبين قيامه بعمل احتفال لمساعد أجيري، بالفترة الماضية احتفالا بعيد ميلاده.

لم تختلف تصريحات الغندور كثيراً، عن تلميحات نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي وغيره من اللاعبين، بوجود تدخلات من أطراف من خارج أعضاء الجهاز الفني للمنتخب في الاختيارات.

فهل يجرؤ اتحاد الكرة على فتح هذا الملف، مع أعضاء الجهاز الفني حتى تكون الأمور بمنتهى الشفافية والوضوح أمام الجميع، أم سيتم ترك الأمور بدون محاسبة اذا كان هناك بالفعل أخطاء ومجاملات وتحركات سرية في الاختيارات؟.

مطالب اتحاد الكرة بالاستماع للمعلومات التي يمتلكها الغندور ونادر شوقي، وفتح تحقيق موسع حتى ولو في سرية مع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، خاصة أن هناك اختيارات بها علامات استفهام ليس خلال اعلان القائمة الأخيرة فقط، ولكن بالفترة الماضية بشكل عام.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك