Foto

بالأرقام| الأهلي يتفوق على الإسماعيلي في شهر رمضان

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مواجهة تاريخية بين فريقي الأهلي والإسماعيلي والمقرر لها، اليوم الأربعاء في العاشرة مساءً ضمن مؤجلات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ولاشك أن هذه المباراة تحمل طموحات وأهداف تختلف من فريق لآخر, حيث يدخل المارد الأحمر اللقاء وعينه على النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته بالمسابقة المحلية والاقتراب خطوة نحو الاحتفاظ باللقب.

الأهلي الذي يتصدر الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة من أصل 31 لقاء، يعلم جيدًا صعوبة المباراة، خصوصا وأنه أمام فريق كبير مثل الإسماعيلي، إلا أنه لا ينظر سوى للفوز مستغلًا انشغال منافسه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة الكونفدرالية.

على الجانب الآخر، وبعد أن ضمن الإسماعيلي البقاء في مسابقة الدوري بعد النتائج السلبية التي حققها هذا الموسم، يبحث الدراويش عن انتصار معنوي على النادي الأهلي لتحسين صورته أمام جماهيره.

ويحتل الدراويش حاليًا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة من أصل 31 مباراة.

ويبدو أن تحديات كل فريق، سيجعلنا أمام سهرة رمضانية من نوع خاص، حيث سبق وأن التقى الفريقان في الدوري خلال شهر رمضان المعظم.

التقى الأهلي والإسماعيلي في 9 مواجهات بمسابقة الدوري خلال شهر رمضان، حقق الدراويش الفوز في لقاء وحيد وكان الانتصار للأهلي في 5 مباريات، بينما حسم التعادل 3 لقاءات بين الفريقين.

في النهاية، هل ينجح الإسماعيلي في كسر تفوق منافسه الأهلي خلال الشهر الكريم أم سيزيد المارد الأحمر العقدة؟.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك