Foto

من يعوض غياب عمر السعيد عن الزمالك في موقعة الإياب الإفريقي؟

لا شك أن غياب عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقعة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان آثار الكثير من القلق داخل قلوب الجماهير البيضاء، خصوصا وأن اللاعب بدأ في حجز مكانة أساسية داخل الفريق بجانب استعادة مستواه بشكل كبير.

غياب السعيد عن إياب نهائي الكونفدرالية جاء بسبب الإيقاف وحصوله على إنذار ثانٍ في مباراة الذهاب والتي أقيمت الأحد الماضي.

ويبقى السؤال من يقود هجوم الزمالك في مباراته الأهم خلال الموسم؟

خالد بوطيب

خضع المغربي خالد بوطيب لبرنامج خاص خلال الأيام الماضية من أجل تجهيزه لمباراة نهضة بركان.

غياب بوطيب عن الزمالك لأكثر من شهر بسبب الإصابة، يجعل السويسري كريستيان جروس يفكر أكثر من مرة في الدفع باللاعب منذ بداية اللقاء، خصوصا وأن اللاعب غير جاهز بدنيًا وفنيًا، وهو ما قد يجعله خيارًا بديلًا على دكة الاحتياطي إذا احتاج الجهاز الفني لجهوده.

حميد أحداد

المغربي الآخر حميد أحداد يمتلك الحظوظ الأكبر في قيادة هجوم الفارس الأبيض في إياب نهائي الكونفدرالية، بسبب جاهزيته ومشاركته في بعض المباريات حتى لو لدقائق معدودة ويكفي أن "رجله في الملعب" عكس مواطنه بوطيب.

لذلك سيكون أحداد هو الخيار الأبرز أمام الجهاز الفني، وسيكون من خلفه إبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمود عبدالمنعم "كهربا".

وقد يكون هناك تفكير ثالث أمام كريستيان جروس وهو الاستعانة بـ"كهربا" كمهاجم صريح، خصوصا وأنه يمتلك القدرات والإمكانيات في هذا المركز، وهنا سيكون أمام المدرب السويسري خيارين إما الدفع بمحمد إبراهيم كلاعب إضافي في وسط الملعب أو سيكون الدفع بأحداد ولكن في مركز الجناح.

وتبقى هذه هي الحلول أمام جروس لحل أزمة قيادة الهجوم من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك