Foto

أهم قرار في الأهلي قبل الموسم الجديد!


مطالب مجلس إدارة النادي الأهلي، بمواصلة الضغط على اتحاد الكرة، لمحاولة انهاء الموسم مبكرا، وتحديدًا قبل استئناف بطولة كأس الأمم الأفريقية التي سوف تستضيفها مصر في يونيو المقبل، حيث يتبقى للمارد الأحمر مواجهتان عقب لقاء الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل ومن الممكن أن يتم جدولتهم، حتى ينتهي الأهلي من خوض مبارياته.

يحتاج الأهلي للتخلص بشكل سريع من صداع بطولة الدوري، من أجل حسم العديد من الملفات الهامة، والاستعداد للموسم الجديد، من خلال العديد من الزوايا الهامة على النحو التالي..

1- المدير الفني..

ستحسم نتائج الأهلي المتبقية في بطولة الدوري مستقبل الأوروجوياني مارتن لاسارتي بشكل كبير، في ظل غموض موقفه، كما سيكون هناك بعض الوقت أمام النادي الأهلي، في حالة التفكير في بديل له من أجل التأقلم على اللاعبين قبل انطلاق الموسم.

2- خوض فترة الإعداد..

يعاني النادي الأهلي من تلاحم كبير في المواسم خلال السنوات الأخيرة، كما انه يصل للأدوار النهائية في البطولات الأفريقية، رغم عدم تحقيقه للقب، ويحتاج الفريق لوقت من أجل الراحة، والاستعداد للموسم الجديد بمنتهى القوة.

3- حسم قائمة الراحلين..

يحتاج جهاز الكرة بالنادي الأهلي، للتخلص من عدد كبير من الوجوه التي أصبحت غير مؤثرة في صفوف الفريق، وسيكون من الأفضل الإعلان عن قائمة الراحلين عقب انتهاء الموسم الحالي، وأيضًا تحديد طريقة الرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع.

4- حسم الصفقات..

الانتهاء من خوض جميع المباريات المحلية سوف يخدم المارد الأحمر، في التفاوض وحسم عدد من الصفقات الهامة بعد أن تكون الأمور قد اتضحت، بشكل أكبر بشأن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بشكل كبير.

5- مستقبل فريق 97..

كشفت جلسات رئيس النادي الأهلي بالفترة الماضية، سواء مع عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب، أو فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين عن وجود ما يقرب من 7 عناصر من الممكن أن يستفيد منهم الفريق الأول، ويحتاج جهاز الكرة أيضًا لحسم مصير هذه الأسماء.

ولذلك يعتبر قرار حسم الموسم الرياضي المحلي، قبل انطلاق كأس الأمم هو أهم قرار تسعى إدارة الأهلي لحسمه بالوقت الحالي، من أجل التفرغ لحسم عدد من الملفات الهامة التي تنتظر الفريق.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك