Foto

5 عناصر ضمنت مشاركتها في تشكيل الفراعنة بكأس الأمم

أصبحت أغلب المراكز في تشكيل منتخب مصر، قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2019، قد تكون غامضة بشكل كبير، باستثناء 5 لاعبين فقط، حيث يعتبر بنسبة كبيرة ضمنوا مراكزهم في تشكيل مصر، خلال البطولة المقبلة.

-أحمد حجازي:

يعتبر نجم ويست بروميتش الإنجليزي من الركائز الأساسية في خط دفاع منتخب مصر، ومن أفضل العناصر الدفاعية بمصر بشكل عام، لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية عالية، وايضا قدرة بشكل رائع على بناء الهجمة من الخلف.

-باهر المحمدي:

تألق وظهر بشكل مميز مع منتخب مصر، تحت قيادة خافيير أجيري بالفترة الماضية، ونال اشادة هاني رمزي المدرب العام، حيث اعتبره من أبرز العناصر في صفوف المنتخب خلال مباريات الفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

-طارق حامد:

ضمن مشاركته في خط وسط منتخب مصر، في ظل المستوى الفني الرائع الذي يقدمه مع الزمالك، بالمواسم الماضية، كما انه يعتبر من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها منتخب مصر، في السنوات الماضية.

-محمود تريزيجيه:

يصبح من أهم العناصر التي يعتمد عليها ايضا منتخب مصر، ومن المؤكد أن يضمن لاعب قاسم باشا التركي تواجده بالتشكيل الأساسي مع الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية، في ظل الامكانيات الفنية العالية التي يمتلكها بمركز الجناح الأيسر.

-محمد صلاح:

ضمن تواجده في تشكيل منتخب مصر، ايضا في مركز الجناح الأيمن، وتضع منظومة كرة القدم المصرية، أمال كبيرة على نجم ليفربول في قيادة الفراعنة لتحقيق اللقب الأفريقي الغائب منذ عام 2010.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك