Foto

 4 عوامل تجعل لقاء الكلاسيكو هو الأهم للاسارتي

في ظل غموض موقف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن الاستمرار من عدمه بصفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، ستكون مواجهة الإسماعيلي المقبلة، في بطولة الدوري يوم الأربعاء المقبل، اختبار في غاية الأهمية له لعدة أسباب على النحو التالي:

1-أهم 3 نقاط في الموسم:

بالتأكيد يأمل نادي الزمالك، في تعثر الأهلي باللقاء حيث لا يتبقى للمارد الأحمر سوى مواجهة المقاولون العرب التي ستقام يوم 28 مايو الجاري، بالإضافة إلى لقاء القمة الذي سيقام بنسبة كبيرة عقب كأس الأمم الأفريقية.

وفي حالة تحقيق النادي الأهلي للنقاط الـ3 فسيكون قد انتهى بشكل كبير من خوض المباريات القوية له في المسابقة، قبل مواجهة القمة.

2-مذاق الكلاسيكو:

رغم وجود الإسماعيلي في المركز السابع بالموسم الحالي، ولكن تظل مواجهات الأهلي مع الدراويش، لها طعم أخر ومذاق مختلف في أرض الملعب، يتطلب من النادي الأهلي المزيد من التركيز، في التحضير والتعامل مع المواجهة.

3-نقاط القوة بالدراويش:

يمتلك الإسماعيلي عدد من العناصر المميزة، في صفوفه، نتحدث عن محمد صادق وباهر المحمدي ومحمود متولي وكريم بامبو ودونجا، وبالتأكيد تسعى بعض هذه العناصر، للتألق في المواجهة الكبرى أمام المارد الأحمر.

4-قدرات لاسارتي:

يدرك الجهاز الفني بقيادة لاسارتي، أهمية المباراة خاصة أن الأهلي لم يحقق الفوز في الدور الأول على منافسه تحت قيادة كارتيرون، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي، كما يسعى الأوروجوياني في قيادة المارد الأحمر لمواصلة النتائج المستقرة والجيدة محليا، والتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك