Foto

6 أسلحة يمتلكها الزمالك في موقعة الذهاب أمام نهضة بركان

يدخل نادي الزمالك، اختبار في غاية الصعوبة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ويتسلح الفارس الأبيض بعدد من نقاط القوة في صفوفه قبل المواجهة المرتقبة، يوم الأحد.

أولاً-دخول التاريخ:

يمتلك نادي الزمالك أو الجيل الحالي للقلعة البيضاء سلاح المعنويات والثقة، من أجل دخول التاريخ من أوسع أبوابه وتحقيق لقب الكونفيدرالية، لأول مرة في التاريخ نادي الزمالك، وللمرة الثانية في تاريخ الاندية المصرية.

ثانيا-سلاح الخبرة:

يمتلك فريق الزمالك، عناصر تجيد التعامل في الأجواء الجماهيرية والضغوطات المتوقعة من جانب الفريق المغربي، خلال لقاء الذهاب، وقيادة الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية، قبل لقاء الإياب على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ثالثا-طارق حامد:

وجود طارق حامد في خط وسط الفارس الأبيض، يمنح الزمالك قوة اضافية، ويمنح عناصر الدفاع، ومن يشارك بجانبه ثقة كبيرة، في ظل الامكانيات العالية التي يمتلكها اللاعب وقدرته على استخلاص الإلتحامات والكرات المشتركة، وهذا ما يحتاجه الزمالك خارج الديار.

رابعا-واقعية جروس:

يمتلك جروس، أسلوب ثابت ومنظم في المواجهات الخارجية، من خلال قراءة المنافس بشكل جيد، وتنظيم الخطوط الخلفية، والاعتماد على الهجمات المرتدة، من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء، الذي سيحسم في برج العرب.

خامسا-سرعات كهربا وأوباما:

يمتلك نادي الزمالك، سلاح السرعة والمهارة في الخط الأمامي، وخاصة في الثنائي محمود كهربا ويوسف أوباما، وجاء تألق الثنائي في مواجهة الداخلية الأخيرة بالدوري، ليمنحهم المزيد من الدوافع والثقة قبل لقاء الذهاب بالكونفيدرالية.

سادسا-الجاهزية البدنية:

جاء تأجيل لقاء الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز، ليحصل فريق الزمالك، على راحة بشكل كبير، بعد أن تجنبت عناصره التعرض للإجهاد والإرهاق، وايضا تجنب خسارة أي نقطة تؤثر خلال المشوار المحلي، تؤثر على تركيز الفريق خلال مشواره الأفريقي.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك