Foto

3 مواهب تعزز قوة الأهلي في المركز رقم 10 بالموسم الجديد

يحتاج النادي الأهلي لمراقبة الطيور المهاجرة بصفوفه على سبيل الإعارة بالوقت الحالي، لتعزيز المركز رقم 10 خلال الموسم الجديد، في ظل ابتعاد ناصر ماهر عن مستواه المعروف ومن ثم وخروجه من حسابات لاسارتي، بالإضافة إلى تذبذب مستوى صالح جمعة في بعض المباريات الأخيرة بالدوري.

وخرج ناصر ماهر من حسابات الجهاز الفني لأسباب فنية، في ظل تراجع تأثيره الفني سواء بالتدريبات أو المباريات، في الوقت الذي لم يظهر خلاله صالح جمعة بالشكل المطلوب، سواء أمام سموحة أو إنبي ليضطر لاسارتي استبداله.

وهنا سيصبح الحديث بشأن التفكير في إعادة الثنائي المعار:

- عمار حمدي:

يقدم مستوى متميز مع زعيم الثغر ، بعد أن اكتسب المزيد من الخبرات الفنية في بطولة الدوري، كما شارك دوليا مع منتخب مصر الأول تحت قيادة خافيير أجيري في مباراة النيجر، وتمكن من صناعة هدف لتريزيجيه.

- أحمد حمدي:

يعتبر ايضا من العناصر التي ظلمت في القلعة الحمراء بشكل واضح، حيث لم يحصل على فرصته كاملة ولكن جاء المستوى الجيد الذي يقدمه مع الجونة، ليفتح الباب أمام امكانية عودته في الموسم الجديد، للقلعة الحمراء، لتعزيز المركز رقم 10.

وبعيدا عن الثنائي المعار، يمتلك النادي الأهلي، في قائمته ايضا "محمد محمود" نجم المنتخب الأوليمبي، والذي جاءت الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي في يناير الماضي، لتربك حسابات الأهلي، وتجعل الجهاز الفني يضطر لإعادة ناصر ماهر لحساباته، كما منحت الأمل لصالح جمعة في العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

ليمتلك المارد الأحمر بذلك عناصر في غاية الأهمية، تجيد اللعب تحت رأس الحربة، فهل يستغلها خلال المرحلة المقبلة؟.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك