Foto

4 عوامل يحتاجها "عمر صلاح" قبل ذهاب نهائي الكونفيدرالية

عاندت الظروف نادي الزمالك بشكل في مركز حراسة المرمى، قبل ذهاب نهائي الكونفيدرالية، أمام نهضة بركان المغربي يوم 19 مايو المقبل، فبعد الإيقاف الغير مستحق الذي تعرض له الحارس الأساسي جنش في مواجهة النجم الساحلي، تعرض الحارس البديل عماد السيد للإصابة بخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولى لليد، ليتأكد غيابه لفترة لن تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

ليبقى الأمل في الحارس الثالث عمر صلاح، للمشاركة بالتشكيل الأساسي خلال مواجهة الذهاب، مع تجهيز عمر السعيد للتواجد على دكة البدلاء، ليكون بديلا له لمواجهة أي ظروف جديدة غير متوقعة.

ماذا يحتاج عمر صلاح في ذلك التوقيت؟

1-الدعم المعنوي وتكثيف تدريبات الكرة:

يحتاج عمر صلاح إلى دعم معنوي كبير من جانب الجهاز الفني لنادي الزمالك، من خلال تجهيزه معنويا ونفسيا بشكل جيد، كما مطالب الجهاز الفني بتكثيف تدريبات الكرة له حتى يكتسب حساسية المباريات، وخلق حالة من التفاهم بينه وبين العناصر الدفاعية.

2-استرجاع ذكرى مواجهة الأهلي:

مطالب الجهاز الفني لنادي الزمالك، بتحفيز اللاعب بذكريات تألقه في لقاء القمة أمام الأهلي، في أولى مشاركة له مع الفارس الأبيض يوم 17 يوليو 2017، وكان عمر صلاح أحد أهم نجوم المباراة، رغم خسارة فريقه، حيث تمكن من التصدى للعديد من الفرص المحققة، من جانب عناصر الأهلي.

3-ابعاده عن الضغوطات:

يحتاج الجهاز الفني لنادي الزمالك، لابعاد اللاعب عن الضغوطات العصبية الزائدة، والتي قد تؤثر على مستواه الفني خلال المباراة الهامة والمرتقبة والتي يسعى خلالها الفارس الأبيض للبحث عن تحقيق نتيجة ايجابية قبل لقاء العودة في مصر.

4-التأمين الدفاعي:

مطالب جروس بمزيد من التأمين الدفاعي، لتقليل الخطورة على مرمى الزمالك، سواء من الكرات العرضية التي ترسل من الظهيرين، لتجنب أي التحام أو احتكاك متعمد من جانب عناصر نهضة بركان والتي قد تفكر في استغلال الأزمة، بالإضافة إلى مطالبة عبد العزيز وحامد بالتمركز الجيد أمام قلبي الدفاع، لمنع أي اخترقات لخط الدفاع، وذلك ينجح جروس في تطبيقه بشكل رائع ومنظم بالمباريات الخارجية.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك