Foto

هل يجرؤ شوبير على الرد بعد اتهامات رئيس الزمالك حول ساعات وأموال تركي؟

وجه رئيس نادي الزمالك، اتهامات قوية لنائب رئيس اتحاد الكرة أحمد شوبير، بشأن حصوله على "ساعات وأموال" من تركي آل الشيخ الداعم الرئيسي لفريق بيراميدز، فهل يمتلك شوبير القدرة على الرد وتوضيح الأمر للرأي العام والجماهير؟.

وكانت الأجواء قد اشتعلت بالدوري المصري، بعد أن تبادل مسؤولو أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز الحرب الكلامية، بسبب مواعيد مباريات البطولة المحلية، وسط اتهامات بمجاملات للأهلي حامل اللقب وتهديدات بعدم خوض المباريات.

 

 وجاء أيضًا خلال تصريحات رئيس نادي الزمالك القوية، اتهام شوبير بحصوله على عمولة في صفقة انتقال المهاجم صلاح محسن من إنبي إلى النادي الأهلي، قائلاً له "رجع الساعة والفلوس اللي انت خدتها، انت عينك مكسورة".

فهل يصمت نائب رئيس اتحاد الكرة، عن الرد على هذه الاتهامات وتوضيحها للجماهير من أجل تبرئة نفسه، أم ستكون حجته أن رئيس نادي الزمالك "ممنوع ذكر اسمه في وسائل الإعلام"، ومن الصعب الرد عليه ويفضل تجنب الحديث معه؟.

اتهامات قوية بالفعل أطلقها رئيس الزمالك، في حق حارس النادي الأهلي السابق، وسيكون من الصعب على نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عدم الرد والخروج لكشف حقيقة ما حصل عليه من تركي أل الشيخ، خلال فترة وجود رئيس هيئة الترفيه السعودي الحالي، في منصب الرئيس الشرفي بالقلعة الحمراء.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك