Foto

حسام البدري.. انت جاي تشتغل إيه ؟

دعا حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، جماهير الأهلي لتشجيع فريقه أمام الزمالك مساء الخميس المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ولا أدري لماذا خرج البدري في هذ التوقيت ليدعو جماهير الأهلي للوقوف بجانب بيراميدز أمام الزمالك؟!.

تصرف البدري مساء أمس الخميس أقل ما يقال عنه أنه تصرف أهوج تم دون استعمال العقل والتفكير المنطقي.

والسؤال الأهم ما هو الدور الحقيقي للبدري في بيراميدز، هل هو رئيسًا للنادي أم هناك وظيفة أخرى له لا نعلمها.

بأي صفة يدعو الجماهير لتشجيع فريق غير فريقها، هل رأى أحد قبل ذلك يدعو جماهير الأهلي لمساندة فريق على آخر؟ تصرف البدري أشبه بالمسرحية.

رئيس بيراميدز مكروه من أغلب جماهير الأهلي بسبب النتائج السيئة التي حدثت في آخر فترته التدريبية للفريق قبل رحيله لرئاسة ناديه ليتحول البعض الآخر إلى عدو له.

البدري تحجج عندما كان مدربًا للأهلي أن النتائج السيئة التي حققها الفريق كانت بسبب رحيل عبدالله السعيد عن الفريق في الميركاتو الشتوي لعام 2018.

لا أعلم إن كان البدري لا يعرف إلا طريقة واحدة وأسلوب لعب معين فقط، ولا يستطيع إيجاد الطريقة المناسبة مع اللاعبين المتاحين له، من الواضح أنه لم يتعلم شيئًا من أستاذه مانويل جوزيه. 

تخيل أن الأهلي الذي أنجب الأساطير بداية من حسين حجازي وصالح سليم والضظوي ومحمود الخطيب ومصطفى عبده ولعب في صفوفه العديد من الأفذاذ كطاهر الشيخ ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وحاليًا وليد سليمان انتصاراته تتوقف بسبب رحيل لاعب.

الجماهير لن تنسى ما فعله البدري في الفريق، ليتولى بعد ذلك رئاسة نادي بيراميدز بعد وجود خلافات بين مالكه ومحمود الخطيب رئيس الأهلي في قوت سابق.  

لابد أن يعلم البدري أن ولاء جماهير الأهلي لا يكون إلا للأهلي فقط وليس لأي فريق آخر مهما كانت المغريات.

جماهير الأهلي تعبر عن فرحتها بفوز فريقها في مباراة أو بطولة وتحزن لخسارة فريقها وليس أي شيء آخر.

وأخيرًا.. في مسرحية "إلا خمسة" كانت الفنانة ماري منيب تسأل الفنان عادل خيري "إنتي جاية تشتغلي إيه" وهو مانحب أن نوجه الرسالة للكابتن حسام البدري "إنت جاي تشتغل إيه"
 

 




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك