Foto

الزمالك يواصل تدريباته صباحًا بعد تأجيل مباراة المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استمرار التدريبات غدا في موعدها صباحا، وذلك عقب تأجيل لقاء المصري الذي كان مقررا له بعد غد الإثنين.

ويعقد كارتيرون جلسة مع معاونيه بالجهاز الفني غدا، لتحديد البرنامج التدريبي الخاص  بلقاء مازيمبي بطل الكونغو والمقررة إقامته الجمعة المقبل بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا. 

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم  قررت تأجيل مباراتي الزمالك مع المصري المحدد لها 20 يناير الحالي والأهلي مع إنبي المحدد لها 22 يناير ضمن مسابقة الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

جاء ضمن اعتبارات القرار أن التعديلات التي أجراها الاتحاد الإفريقي مؤخرا قد ساهمت في زيادة الضغط على الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

 

وأيضا انطلاقا من الشفافية التي يعتمدها الاتحاد في عمله ودعما للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات .
كما تزامن القرار مع الخطاب الوارد من هيئة استاد القاهرة يطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي مع إنبي لما بعد يوم 25 يناير لارتباطه بالتزام طوال الفترة من 21 حتى 25 يناير الحالي.

وكانت إدارة المسابقات قد قامت بمراجعة مواقف كل الأندية المصرية المشاركة في بطولات خارجية، على ضوء التعديلات التي أجراها مؤخرا الاتحاد حيث اطمأنت لموقف بيراميدز متصدر مجموعته في الكونفيدرالية ، كما أن قرعة البطولة العربية قد أوقعت ناديي الإسماعيلي والاتحاد السكندري المصريين في مواجهة بعضهما مما يعني أن ناديا مصريا سيصعد.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك