هيمشي خلاص .. موقف لقاء أياكس يكشف نوايا البدري تجاه حمودي

هيمشي خلاص

موقف لقاء أياكس يكشف نوايا البدري تجاه حمودي

أضيف بتاريخ 12 مايو 2018 الساعة 06:42:55 مصر كتب : أحمد حسين

موقف غريب  تعرض له أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراة أياكس الهولندي التي أقيت أمس الجمعة في مهرجان اعتزال حسام غالي، كابتن الفريق، بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني وقام البدري باستبداله بعدها بدقائق.

حسام البدري، المدير الفني للأهلي، كان قد دفع باللاعب في بداية الشوط الثاني، لكن بعد دقائق قليله قام بحسبه والدفع بلاعب أخر بدلا منه، وهو الأمر الذي رسم علامات الدهشة والاستغراب على وجه اللاعب.

حمودي أصبح بمثابة اللغز داخل القلعة الحمراء، نظرا لعدم ظهور اللاعب بشكيل مميز خلال المباريات التي شارك فيها، رغم أنه انضم للأهلي في الانتقالات قبل الماضية، إلا أنه لم ينجح في استثمار الفرص التي حصل عليها من جانب حسام البدري، فاللاعب ظهر بشكل متواضع للغاية وغلب على أدائه الفردية وعدم اللعب الجماعي والتعاون مع زملائه، وهو ما دفع البدري لاستبعاده من المباريات الأخيرة.

المدير الفني للأهلي بعدما كان يضع اللاعب ضمن حساباته وخططه للفترة المقبلة، إلا أنه انقلب عليه في الأيام الأخيرة بسبب سوء مستواه واتجاهه للعب الفردي وعدم تنفيذ التعليمات الفنية التي يطلبها منه، لكن الموقف الأخير في مباراة أياكس قد يكون القشة التي قسمت ظهير البعير وستتطيح باللاعب من القلعة الحمراء.

البدري كان قد استقر على إعارة اللاعب أو بيعه في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما استبعده من حساباته الفنية للموسم المقبل، في ظل اعتماد على جونيور أجايي ووليد سليمان وميدو جابر وصلاح محسن، خصوصا وأنه أدرك أن حمودي لن يتطور مستواه وسيظل يعتمد على الفردية في الأداء.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
جنوب أفريقيا
- لم تبدأ
بوروندي
15:00
مصر
- لم تبدأ
تونس
18:00
المغرب
- لم تبدأ
الكاميرون
21:00
ليشتنشتاين
- لم تبدأ
مقدونيا
21:45
هولندا
- لم تبدأ
فرنسا
21:45
سلوفينيا
- لم تبدأ
النرويج
21:45
ويلز
- لم تبدأ
الدنمارك
21:45
قبرص
- لم تبدأ
بلغاريا
21:45
سلوفاكيا
- لم تبدأ
أوكرانيا
21:45
جبل طارق
- لم تبدأ
أرمينيا
21:45

حقوق الملكية © 2017 الفريق