مقتنع بقدراته

مقتنع بقدراته

أسباب عودة مروان محسن للفراعنة

أضيف بتاريخ 13 مارس 2018 الساعة 03:01:03 مصر كتب : أحمد جلال

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن قائمة اللاعبين الذين سينضموا للمنتخب الوطني خلال معسكر مارس، والذي سيشهد مباراتين وديتين أمام كل من البرتغال واليونان استعدادًا لمونديال روسيا صيف العام الجاري.

قائمة المنتخب شهدت تواجد مهاجم الأهلي مراون محسن، والذي غاب لأكثر من 11 شهرًا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية الأخير بالجابون.

على الرغم من مشاركة مروان محسن في 4 مباريات فقط مع الأهلي منذ عودته من الإصابة، منها مباراة واحدة فقط كأساسي مع المارد الأحمر، إلا أن هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة قرر تواجده ضمن قائمة الفراعنة خلال الفترة القادمة.

استدعاء مروان محسن للمنتخب الوطني، جاء بسبب ثقة هيكتور كوبر في اللاعب، وأنه لا يوجد بديل مناسب له خلال الوقت الحالي، وأن استدعاءه ليس بسبب مستواه فقط في الـ4 مباريات التي شارك فيها مع الأهلي، فهي بكل تأكيد ليست مقياسًا على مستوى اللاعب.

وكانت لمروان محسن تجربة ودية مع الأهلي في ودية أتليتكو مدريد الودية، عندما شارك لأول مرة بعد عودته من الإصابة  في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

 

مروان محسن خلال مشاركاته الأربعة الرسمية مع الأهلي لعب مباراة واحدة كأساسي، بينما حل بديلًا في 3 مباريات، حيث كان الظهور الأول لمروان مع الأهلي هذا الموسم في مباراة طلائع الجيش في الجولة الـ18 من الدوري العام وشارك خلالها في 9 دقائق فقط بعد أن دخل بديلًا للمغربي وليد أزارو، لكن على الرغم من مشاركته في 9 دقائق فقط إلا أنه كاد أن يسجل أول أهدافه بعد رأسية مميزة تصدى لها محمد بسام حارس الجيش.

 

الظهور الثاني لمراون محسن هذا الموسم كان أمام فريق النصر ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري العام، وشارك مروان لمدة 33 دقيقة، إلا أنه فشل في إحراز أي أهداف ولكنه قدم مباراة جيدة وصنع أكثر من فرصة خطيرة.

الظهور الثالث لمهاجم الشياطين الحمر كان خلال مباراة الداخلية في الجولة الـ27 من الدوري، وكانت هي البداية الحقيقة لعودة مروان محسن من جديد، حيث شارك لمدة 33 دقيقة تمكن خلالها من تسجيل أولة أهدافة بالإضافة إلى صناعة هدف.

أما الظهور الأخير لمحسن كان بالمشاركة أساسيًا مع المارد  الأحمر أمام مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وتمكن مروان من تسجيل الهدف الأول للأهلي في المباراة.

 

في النهاية مروان محسن أمام فرصة كبيرة بالتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني، بعدما وضع هيكتور كوبر ثقته الكبيرة في اللاعب وقدراته، وعلى مهاجم الأهلي القتال من أجل إثبت أحقيته بالتواجد مع الفراعنة في المونديال.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
ألافيس
- لم تبدأ
جيرونا
19:30
ريال سويسيداد
- لم تبدأ
أتليتيكو مدريد
19:30
ريال بيتيس
- لم تبدأ
لاس بالماس
21:30
ليفانتي
- لم تبدأ
مالاجا
21:30
بيرنلي
- لم تبدأ
تشيلسي
20:45
ليستر سيتي
- لم تبدأ
ساوثهامبتون
20:45

حقوق الملكية © 2017 الفريق