مع السلامة

مع السلامة

بإرادته أو رغما عنه.. رحيل البدري حتمي

أضيف بتاريخ 15 مايو 2018 الساعة 05:25:15 مصر كتب : أحمد حسين

أصبحت أيام حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء، معدودة، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق اليوم الثلاثاء، أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون رد، ضمن دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهى الخسارة التي عقدت من موقف الفريق في البطولة الإفريقية، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي.

المدير الفني للأهلي بعد أن كان ملكا متوجا داخل القلعة الحمراء في الفترة الماضية، بسبب نتائجه الرائعة وتحقيقه لقب الدوري قبل نهايته بست جولات، فجأة سقط فجأة من سابع مساء إلى سابع أرض، بعد الهزيمة أمام الغريم التقليدي الزمالك 2/1 في ختام الدوري، ثم توديع كأس مصر أمام الأسيوطي بعد الهزيمة 1/0، وأيضا الفشل في تحقيق الفوز على الترجي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات الإفريقي، وهى النتائج السلبية التي هزت عرش البدري.

البدري كان قبل الثلاثة مواجهات أمام الزملك والأسيوطي والترجي قريبا أو على بعد خطوات من تجديد عقده مع الفريق الأحمر، عقب جلسته مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي في الإمارات، وكان الذي ينقص الإعلان عن التجديد هو رحلة الخطيب العلاجية، لكن مع نتائج الفريق السلبية الأخيرة، أصبح هذا التجديد مصيره الفشل والضياع.

حسام البدري، استشعر رغبة إدارة الأهلي في الإطاحة به حال الوقوع في نتيجة سلبية أمام كمبالا، وهو ما حدث بالفعل بعد خسارة الفريق بهدفين دون رد، لذلك كان المدرب قبل المباراة يفكر بشكل كبير في الاعتذار عن عدم تجديد العقد والرحيل عن الفريق سواء خسر أو فاز أو تعادل، من أجل مباغته المجلس الأحمر وأن يكون الرحيل من تلقاء نفسه وليس رغما عنه.

لجنة الكرة بالأهلي أعطت المؤشرات لرحيل البدري قبل المباراة، من خلال تصريحات عضوها عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) الذي رفض تقديم الدعم والمساندة للمدرب ولو بتصريح معنوي وقال إن موقف البدري مؤجل حتى ما بعد مباراة كمبالا، وهو التصريح الذي جعل البدري يقرر الرحيل سواء فاز أو خسارة.

في كل الأحوال سواء البدري قرر الرحيل من تلقاء نفسه أو قررت لجنة الكرة عدم تجديد عقده، فإن الجماهير الحمراء أصبحت تجهز نفسها في الساعات المقبلة لسماح خبر رحيل البدري الذي أصبح حتمي ومؤكد بناء على رغبة الطرفين.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فالنسيا
ديبورتيفو لاكورونيا
12:00
أتلتيك بلباو
إسبانيول
16:15
أتليتيكو مدريد
- لم تبدأ
إيبار
18:30
برشلونة
- لم تبدأ
ريال سويسيداد
20:45
جنوى
تورينو
15:00
أودينيزي
بولونيا
18:00
نابولي
كروتوني
18:00
كييفو فيرونا
بينفينتو
18:00
إيه سي ميلان
فيورنتينا
18:00
كالياري
أتالانتا
18:00
سبال
سامبدوريا
18:00
ساسولو
- لم تبدأ
روما
20:45
لاتسيو
- لم تبدأ
إنترميلان
20:45
الأهلى
- لم تبدأ
المصري
22:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق