لاعب مهم

لاعب مهم

بعد وداع دوري أبطال آسيا.. هل يعود مؤمن زكريا للأهلي؟

أضيف بتاريخ 15 مايو 2018 الساعة 01:57:58 مصر كتب : محمد حسين

ودع فريق أهلي جدة دوري أبطال أسيا من ثمن نهائي البطولة بعد التعادل أمام السد القطري بهدفين لكل فريق أمس الإثنين، وبذلك ينتهي الموسم الكروي للفريق السعودي ومعه إعارة المحترف المصري مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الذي رحل في يناير الماضي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويعد مؤمن زكريا أبرز العناصر التي اعتمد عليها حسام البدري المدير الفني للأحمر، في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر قبل رحيل اللاعب وإصراره على خوض التجربة بالدوري السعودي من أجل تعويضه بالشكل المادي الملائم بداعي تأمين مستقبله، ليتم الرضوخ لطلبه في نهاية الأمر رغم الحاجة الفنية الملحة له وقتها.

وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن عودة اللاعب وانتظامه في التدريبات استعدادا للموسم الجديد في ظل الرغبة في الحصول على خدماته وعدم موافقة الجهاز الفني على تمديد الإعارة، خاصة في ظل هبوط مستوى عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة بنفس المركز وعدم انسجامهم بالشكل المنتظر منهم في التشكيل الأساسي.

ويلعب في مركز مؤمن زكريا -الجناح- في الوقت الحالي بالأهلي عدد من اللاعبين أبرزهم ميدو جابر وباكا وأحمد حمودي ولكنهم لم يظهروا بالشكل المأمول والاستمرارية المطلوبة حتى الآن، بالإضافة لكثرة إصابات أجايي ووليد سليمان وهو ما يجعل الحاجة لمؤمن ملحة بشكل كبير.

ويتميز مؤمن بأنه عنصرا مثاليا في تشكيل حسام البدري لقيامة بالدوري الهجومي والدفاعي على أحسن ما يكون خاصة في طريقة 4-2-3-1، والقدرة على التحول من مركز الجناح لرأس الحربة بمرونة شديدة، بالإضافة لتأدية الدور الدفاعي ومساندة الخط الخلفي بالتزام خططي وتكتيكي كبير.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فالنسيا
ديبورتيفو لاكورونيا
12:00
أتلتيك بلباو
إسبانيول
16:15
أتليتيكو مدريد
- لم تبدأ
إيبار
18:30
برشلونة
- لم تبدأ
ريال سويسيداد
20:45
جنوى
تورينو
15:00
أودينيزي
بولونيا
18:00
نابولي
كروتوني
18:00
كييفو فيرونا
بينفينتو
18:00
إيه سي ميلان
فيورنتينا
18:00
كالياري
أتالانتا
18:00
سبال
سامبدوريا
18:00
ساسولو
- لم تبدأ
روما
20:45
لاتسيو
- لم تبدأ
إنترميلان
20:45
الأهلى
- لم تبدأ
المصري
22:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق