قبلة الحياة

قبلة الحياة

رحيل البدري فرصة جديدة للمعارين والراحلين

أضيف بتاريخ 17 مايو 2018 الساعة 11:23:02 مصر كتب : أحمد حسين

تغييرات جديدة سيشهدها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة المقبلة، بعد رحيل حسام البدري، المدير الفني للفريق، عقب الهزيمة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهى الهزيمة التي دفعت المدير الفني في الاعتذار عن عدم الاستمرار بموقعه.

أولى التغييرات التي سيشهدها الأهلي بعد رحيل البدري، هو مصير اللاعبين الذين كانوا على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب خروجهم من الحسابات الفنية للمدير الفني ورغبته في الحصول على فرصة المشاركة خارج النادي.

البدري خلال الفترة الماضية أبعد عن الصورة العديد من اللاعبين مثل أكرم توفيق وهشام محمد ومحمد شريف وأحمد حمودي وشريف إكرامي، نظرا لعدم قناعته الفنية بقدراتهم، وهو ما دفع هؤلاء اللاعبين لطلب الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن هذا الأمر سيتغير مع رحيل المدير الفني.

لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قررت عدم اتخاذ أي قرار في مستقبل هؤلاء اللاعبين، إلا بعد التعاقد مع مدير فني جديد، ليشاهد ويحكم هو بنفسه على اللاعبين الذين لا يريدهم أو الذين لن يفيدوا الفريق، خصوصا وأنه حال الموافقة على رحيل أي لاعب في الوقت الحالي قبل التعاقد مع المدرب الجديد، وانتقال هذا اللاعب لأي نادي أخر وتألقه بصفوفه وطلب المدير الفني استعادته، قد يكون أمرا صعبا.

نفس الأمر سينطبق على مصير اللاعبين المعاريين، مثل حسين السيد وعمرو بركات وصالح جمعة وعماد متعب، وهو الأمر سيحدده المدير الفني الجديد، لذلك يعد رحيل البدري طوق نجاه للعديد من اللاعبين خارج وداخل الأهلي ومنحهم فرصة جديدة للنجاة.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فالنسيا
ديبورتيفو لاكورونيا
12:00
أتلتيك بلباو
إسبانيول
16:15
أتليتيكو مدريد
- لم تبدأ
إيبار
18:30
برشلونة
- لم تبدأ
ريال سويسيداد
20:45
جنوى
تورينو
15:00
أودينيزي
بولونيا
18:00
نابولي
كروتوني
18:00
كييفو فيرونا
بينفينتو
18:00
إيه سي ميلان
فيورنتينا
18:00
كالياري
أتالانتا
18:00
سبال
سامبدوريا
18:00
ساسولو
- لم تبدأ
روما
20:45
لاتسيو
- لم تبدأ
إنترميلان
20:45
الأهلى
- لم تبدأ
المصري
22:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق