علامات استفهام على اختيار الحنفي لإدارة مباراة الزمالك والجيش  ..

علامات استفهام على اختيار الحنفي لإدارة مباراة الزمالك والجيش

أضيف بتاريخ 13 سبتمبر 2018 الساعة 11:16:59 مصر كتب : عبد الحميد الشربينى

اختيار الحكم محمد الحنفي لإدارة مباراة الزمالك وطلائع الجيش قد يكون نوع من التهدئة من جانب لجنة الحكام للأوضاع الحالية التي تعيشها الكرة المصرية وخوفا من حدوث أزمة جديدة مع الزمالك بعد المشكلات التحكيمية التي شهدتها مباريات الأهلي والإنتاج الحربي وبيراميدز والجونة.

ويعد الحنفي من أكثر الحكام احتسابا لركلات الجزاء للفريق الأبيض ولم يطرد منهم أي لاعب، بينما احتسب 4 ضربات جزاء على طلائع الجيش.
 
الحنفي أدار مباراتين فقط هذا الموسم في الدوري هما الأهلي ووادي دجلة وبيراميدز والداخلية ومواجهة الزمالك وطلائع الجيش هى الأولى التي يديرها للفريقين.
 
محمد الحنفي أدار 85 مباراة في الدوري المصري بداية من موسم 2010 -2011 حتى الآن وأشهر 268 بطاقة صفراء بجانب 11 بطاقة حمراء واحتسب 27 ركلة جزاء.
 
أما تاريخه مع الزمالك وطلائع الجيش فنجد أنه أدار للفريق الأبيض 20 مباراة حقق خلالها الزمالك الفوز 14 مرة وتعادل 3 مرات ولم يخسر الفريق في وجوده سوى 3 مرات فقط وأشهر البطاقة الصفراء للاعبي الزمالك 28 مرة ولم يشهر أي بطاقة حمراء واحتسب له 6 ركلات جزاء وعليه ركلتي جزاء ويعتبر الفريق الأبيض أكثر فريق تم احتساب ضربات جزاء من جانب الحنفي ومباراة اليوم تجعل الحنفي أكثر إدارة لمباريات الزمالك برصيد 21 مباراة متخطيا الأهلي الذي أدار له 20 لقاء.
 
أما مشواره مع طلائع الجيش فأدار له 7 مباريات حقق الجيش الفوز مرتين وتعادل مرتين وخسر 3 مرات وأشهر البطاقة الصفراء 13 مرة ولم يطرد أي لاعب من الجيش ولم يحتسب لهم أي ركلة جزاء واحتسب عليهم 4 ركلات جزاء.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق