انتقالات عديدة

انتقالات عديدة

تغييرات متوقع حدوثها في سوق المدربين الصيف المقبل

أضيف بتاريخ 12 مايو 2018 الساعة 08:41:53 عالمي كتب : هشام الهمامي

اقترب الموسم الكروي في الدول الأوروبية من الانتهاء، حيث لم يتبقى إلا عدد مباريات قليلة في الدوريات، حتى يتمكن اللاعبين من الاستعدادا لمنافسات كأس العالم بروسيا الشهر المقبل.

ومن المنتظر أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية المقبلة عددًا من الانتقالات للمدربين، لأسباب مختلفة، أبرزها عدم تحقيق بعض الفرق للأهداف المرجوة في الموسم. 

ونستعرض في السطور التالية أبرز المدربين اللذين سيغيروا وجهتهم الموسم المقبل، والأخرين غير المرتبطين بأندية حاليًا:- 

أرسين فينجر

قرر المدرب الفرنسي المخضرم ترك فريق أرسنال بعد 22 عام قضاها على رأس الجهاز الفني للفريق الإنجليزي، نجح خلالها في الحصول على عددًا من البطولات، كما صنع بعض النجوم التي لمعت في سماء الكرة بعد ذلك، ومن المتوقع أن ينتقل فينجر لتدريب أحد الفرق الكبرى خارج إنجلترا، والأقرب هو باريس سان جيرمان الفرنسي.

لويس إنريكي

ترك المدرب الإسباني تدريب فريق برشلونة الموسم الماضي، عقب الإخفاق في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، وقرر أن يأخذ فترة راحة هذا الموسم، لكنه سيعود لعالم التدريب الموسم المقبل، وبدأت بالفعل بعض الأندية في الحديث معه أبرزها أرسنال لاخلافة فينجر.

كارلو أنشيلوتي

سيكون متاحًا أيضًا الموسم المقبل، بعد أن أقالته إدارة بايرن ميونخ الألماني في منتصف الموسم الجاري بسبب سوء النتائج، ليخلفه المدرب المخضرم يوب هاينكس.

أوناي إمري

بشكل كبير ستتخذ إدارة باريس سان جيرمان قرارًا بالاستغناء عن خدماته عقب نهاية الموسم وعدم التجديد له، بسبب فشله للمرة الثانية في تحقيق طموحاتهم بالفوز بدوري أبطال أوروبا، رغم التدعيمات الكبيرة التي قامت بها الإدارة بالتعاقد مع نيمار ومبابي.

كونتي

فشل مدرب تشيلسي في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما سيخرج بشكل كبير من المربع الذهبي للبطولة، وبالتالي لن يتواجد الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي البطولة التي ودع منافساتها هذا الموسم من دور الـ 16، وسيكون مقعده في الجهاز الفني للبلوز مهددًا.

توماس توخيل

ارتبط إسم مدرب بروسيا دورتموند السابق أيضًا بنادي باريس سان جيرمان، حيث أشارت العديد من التقارير عن وصول إدارة النادي الباريسي إلى اتفاق معه، إلا أن ناصر الخليفي رئيس النادي نفى ذلك.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فالنسيا
ديبورتيفو لاكورونيا
12:00
أتلتيك بلباو
إسبانيول
16:15
أتليتيكو مدريد
- لم تبدأ
إيبار
18:30
برشلونة
- لم تبدأ
ريال سويسيداد
20:45
جنوى
تورينو
15:00
أودينيزي
بولونيا
18:00
نابولي
كروتوني
18:00
كييفو فيرونا
بينفينتو
18:00
إيه سي ميلان
فيورنتينا
18:00
كالياري
أتالانتا
18:00
سبال
سامبدوريا
18:00
ساسولو
- لم تبدأ
روما
20:45
لاتسيو
- لم تبدأ
إنترميلان
20:45
الأهلى
- لم تبدأ
المصري
22:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق