الفريق في موسكو

الفريق في موسكو

بالصور والفيديو| كل يغني على منتخب بلاده في روسيا.. احتفالات حتى الصباح في شارع أربات

أضيف بتاريخ 12 يونيو 2018 الساعة 02:03:01 عالمي كتب : موسكو _ محمد المهدي

كل يغني على ليلاه، بل قل كل يغني على منتخب بلاده في روسيا وخاصة العاصمة موسكو قبل أيام قليلة من انطلاق العرس العالمي يوم الخميس المقبل بالمواجهة الافتتاحية بين روسيا والسعودية

"الفريق" كان في جولة بالعاصمة موسكو حيث الهدوء القاتل والتقلبات الجوية، فصباحا يصاحب البلاد ارتفاعا في درجات الحرارة حتى أنك تكتفي بارتداء التي شيرت وليلا يحل الصقيع والمطر فتحتاج الي ارتداء ملابس ثقيلة، ووسط هذه التقلبات يظهر الشعب الروسي سعيدا بالمونديال والتجمعات من شتى بقاع الأرض، وهو ما يعم بالفائدة علي السياحة الروسية.

شارع أربات هو أحد الشوارع في المنطقة الإدارية المركزية بمدينة موسكو.. ويرتبط اسم الشارع مع منطقة "اوربات" القديمة الواقعة غرب كرملين موسكو بدا مزدهرا وانتشرت الجاليات والوفود من كل الدول المشاركة في المونديال للغناء والتقاط الصور التذكارية بأعلام بلادها، والغناء لمنتخبها، جنبا الي جنب، فتجد البرازيلي والأرجنتيني والبرتغالي والأورجوياني والفرنسي والكرواتي والمصري والسعودي والتونسي والمغربي كلهم بلا استثناء، يغنون ويحتفلون مع بعضهم البعض وأيضا يلتقطون الصور التذكارية برفقة بعضهم البعض ومعهم أعلام بلادهم.

وبينما البرازيلي يتغنى بنيمار والأرجنتيني يري أن ميسي سيحقق الكأس تري المصريون ملأوا الأوساط مرددين (مو صلاح) واثقين من قدرة منتخبهم على التأهل من مجموعته الأولي.

"الفريق" التقط بعض الصور التذكارية التي تبرز فرحة الوفود من كل الدول وأيضا بعض الفيديوهات الاهازيج وغناء الشعوب المختلفة.

 

 

I

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الدنمارك
أستراليا
14:00
فرنسا
- لم تبدأ
البيرو
17:00
الأرجنتين
- لم تبدأ
كرواتيا
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق