4 أسباب تدفع الأهلي لرفض عودة صالح جمعة ..

4 أسباب تدفع الأهلي لرفض عودة صالح جمعة

أضيف بتاريخ 13 سبتمبر 2018 الساعة 03:13:31 مصر كتب : أحمد جاد

عاد صالح جمعة، لاعب خط وسط النادي الأهلي الذي كان معارا إلى صفوف فريق الفيصلي السعودي، إلى القلعة الحمراء، مرة أخرى، بعد فسخ عقده مع الفريق السعودي،  بسبب كثرة مشكلاته وعدم إلتزامه، وهو ما دفع الفيصلي لاتخاذ قرارا برفع اسم اللاعب من قائمة الفريق في الموسم الجديد.

عودة صالح جمعة للأهلي مرة أخرى، لا تعني قيده مع الفريق والمشاركة في المباريات، في ظل غلق باب القيد، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل عودته للعب بالقميص الأحمر أمرا صعبا، وهو ما نذكره في السطور التالية:


عدم الانظباط
ارتبط أسم صالح في الفترة الماضية بالكثير من المشكلات خارج الملعب، كما انتشرت له العديد من الصور في أحد الكافيهات، وهو ما أدى لتأزم موقفه مع الفيصلي، خصوصا وأن هذا الأمر تكرر أكثر من مرة منذ أن كان اللاعب في القلعة الحمراء.

التركيز خارج الملعب 
صالح دائما يكون اهتمامه بالأمور الخارجية ووسائل التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) أكثر من اهتمامه بالملعب، وهو ما يؤدي لتشتيت تركيزه وعدم ظهوره في مستواه وإظهار موهبته الكبيرة التي لا يقدرها اللاعب حتى الآن.

الزيادة في الوزن 
من العوامل الذي قد تمثل عائقا كبيرا في عودة صالح للأهلي، هى زيادة وزنه الملحوظ والمتكرر، فاللاعب دائما لا يتلزم بالتعليمات الطبية أو البرامج الغذائية التي يتم وضعها للفريق، وهو ما يؤثر على مستواه البدني.

إصاباته الكثيرة 

تعرض صالح جمعة لإصابات عضلية كثيرة خلال فترة وجوده بالأهلي، بسبب كثرة السهر وعدم الإلتزام بالبرامج البدنية التي يتم وضعها للفريق، كما أنه لا يقدر على اللعب مباراة كاملة لمدة 90 دقيقة، وهو ما قد يعيقه عن العودة للأهلي أيضا.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق