الأهلي في رادس.. اربطوا الأحزمة استعدادًا لمعركة حبس الأنفاس ..

الأهلي في رادس.. اربطوا الأحزمة استعدادًا لمعركة حبس الأنفاس

أضيف بتاريخ 7 نوفمبر 2018 الساعة 04:20:45 مصر كتب : محمود خالد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة المقبل على ملعب رادس.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين مساء الجمعة الماضية على ملعب برج العرب بالإسكندرية انتهت بفوز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف لهدف.

ويعاني الأهلي قبل مواجهة مساء الجمعة، بسبب غياب أبرز العناصر الأساسية بداية من أحمد فتحي وعلي معلول وجونيور أجايي للإصابة، بالإضافة إلى العقوبة الموقعة على مهاجم الفريق الأول، المغربي وليد أزارو الموقوف مباراتين.

ودائمًا ما يجد الأهلي صعوبة وعوائق في المباراة النهائية للبطولة القارية، لكنه ينجح في تجاوزها وهو ما يرصده «الفريق» في التقرير التالي:

الصفاقسي 2006

مباراة الذهاب على ملعب القاهرة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الأهلي والصفاقسي التونسي بهدف لكل منهما، الجميع أدرك أن مباراة الإياب صعبة وشعر أن البطولة قد خرجت من جدران القلعة الحمراء.

وفي مباراة العودة وسط أجواء جماهيرية كبيرة من مشجعي الصفاقسي المتحمسين لفريقهم ووصل بهم إلى أنهم رسموا محمد أبوتريكة يركع ويقدم كأس البطولة لأنيس بوجلبان قائد الفريق التونسي أنذاك..

وعندما كانت المباراة تقترب من النهاية بلحظات والجميع يحتفل داخل ملعب رادس بانتهاء اللقاء حتى باغت محمد أبوتريكة الجميع بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى سكنت شباك أحمد الجواشي الذي حاول بكل ما يملك إنقاذ الكرة ولكن محاولاته باءت بالفشل ليتوج الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة والثانية على التوالي.

الترجي 2012

أقيمت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي على ملعب برج العرب ولكن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومتبقي ما يقرب من أسبوعين لتعديل الأمور ولكن هناك عائق أمام الأهلي.

نتيجة مباراة الذهاب لم تكن في صالح المارد الأحمر، كما أن النشاط الكروي متوقف منذ مذبحة بورسعيد وهو ما يجعل الأمور صعبة على الأهلي.

ودخل الأهلي لقاء الإياب أمام الترجي في ملعب رادس وسط حشد ضخم من جماهير أبناء باب سويقة، ولكن نادي القرن نجح في الانتصار بهدفين مقابل هدف ويتمكن من الفوز بالبطولة.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
مدغشقر
- لم تبدأ
السودان
13:30
كينيا
- لم تبدأ
سييرا ليون
15:00
إثيوبيا
- لم تبدأ
غانا
15:00
رواندا
- لم تبدأ
جمهورية أفريقيا الوسطى
15:30
إي سواتيني
- لم تبدأ
النيجر
15:30
موزمبيق
- لم تبدأ
زامبيا
15:30
ليسوتو
- لم تبدأ
تنزانيا
16:00
الكونغو
- لم تبدأ
جمهورية الكونغو
16:30
أنجولا
- لم تبدأ
بوركينا فاسو
17:00
توجو
- لم تبدأ
الجزائر
18:00
ليبيريا
- لم تبدأ
زيمبابوي
18:00
موريتانيا
- لم تبدأ
بوتسوانا
19:00
غينيا
- لم تبدأ
كوت ديفوار
19:00
إنجلترا
- لم تبدأ
كرواتيا
16:00
سان مارينو
- لم تبدأ
روسيا البيضاء
19:00
إيرلندا
- لم تبدأ
النمسا
19:00
مولدوفا
- لم تبدأ
لوكسمبرج
19:00
اليونان
- لم تبدأ
إستونيا
21:45
المجر
- لم تبدأ
فنلندا
21:45

حقوق الملكية © 2017 الفريق