أبرز الغائبين عن ترشيحات التشكيل الأفضل للعام من الفيفا ..

أبرز الغائبين عن ترشيحات التشكيل الأفضل للعام من الفيفا

أضيف بتاريخ 10 سبتمبر 2018 الساعة 08:54:05 عالمي كتب : هشام الهمامي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الإثنين عن قائمة المرشحين لتشكيل الأفضل من اللاعبين لعام 2018، والمقرر الإعلان عنها يوم 24 سبتمبر، ضمن حفل الإعلان عن جوائز الأفضل. 

وضمت القائمة 55 لاعبًا بواقع 5 لاعبين في حراسة المرمى، و20 في خط الدفاع، و15 في الوسط، ومثلهم في الهجوم، وشهدت تواجد الدولي المصري محمد صلاح فيها. 

ونرصد في السطور التالية أبرز اللاعبين الغائبين عن قائمة الترشيحات هذا العام: 

أوبلاك : 

ساهم الحارس السلوفيني خلال العام في حصول أتليتكو مدريد على بطولة الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد، وتحقيق المركز الثاني بالدوري الاسباني خلف برشلونة، وبالرغم من ذلك لم يتواجد ضمن المرشحين. 

سوباسيتش : 

تألق حارس موناكو في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا، واستطاع أن يدافع عن عرين منتخب كرواتيا على أكمل وجه، ليصل به إلى نهائي البطولة في إنجاز غير مسبوق، بعدما نجح في اجتياز اختبار ركلات الترجيح في دوري الـ 16 والثمانية. 

أليسون : 

قدم الحارس البرازيلي أداءًا مميزًا وشارك أساسيًا مع منتخب السامبا في كأس العالم على حساب إيديرسون حارس السيتي، كما وصل مع فريقه روما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لينتقل إلى ليفربول بعدها في صفقة قياسية. 

هيندرسون :  

لاعب ليفربول نجح في المساهمة في وصول إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم، كما قاد وسط الريدز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الذي وصل فيه الفريق الأحمر إلى المباراة النهائية. 

إيريكسن : 

يعد إيريكسن من أفضل صانعي اللعب في العالم في الوقت الحالي، وقدم أداءًا مميزًا مع فريقه توتنهام الموسم الماضي، ومع منتخب الدنمارك بالمونديال، لكن قائمة الترشيحات خلت من اسمه. 

أجويرو : 

غاب هداف السيتي عن القائمة أيضًا، بالرغم من تقديمه أداءًا مميزًا مع فريقه بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي والذي توج به الفريق، بالإضافة إلى تسجيله هدفين مع الأرجنتين بالمونديال الروسي. 

ماورو إيكاردي - شيرو ايموبيلي :

تصدر الثنائي قائمة هدافي الدوري الإيطالي الموسم الماضي وسجل كلًا منهما 29 هدفًا، وتواجدوا في الصراع على الحذاء الذهبي لأفضل هداف بأوروبا، لكن لم يشفع لهما ماقدموه بالكالشيو حتى يظهروا في قائمة الفيفا للتشكيل الأفضل.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
مدغشقر
- لم تبدأ
السودان
13:30
كينيا
- لم تبدأ
سييرا ليون
15:00
إثيوبيا
- لم تبدأ
غانا
15:00
رواندا
- لم تبدأ
جمهورية أفريقيا الوسطى
15:30
إي سواتيني
- لم تبدأ
النيجر
15:30
موزمبيق
- لم تبدأ
زامبيا
15:30
ليسوتو
- لم تبدأ
تنزانيا
16:00
الكونغو
- لم تبدأ
جمهورية الكونغو
16:30
أنجولا
- لم تبدأ
بوركينا فاسو
17:00
توجو
- لم تبدأ
الجزائر
18:00
ليبيريا
- لم تبدأ
زيمبابوي
18:00
موريتانيا
- لم تبدأ
بوتسوانا
19:00
غينيا
- لم تبدأ
كوت ديفوار
19:00
إنجلترا
- لم تبدأ
كرواتيا
16:00
سان مارينو
- لم تبدأ
روسيا البيضاء
19:00
إيرلندا
- لم تبدأ
النمسا
19:00
مولدوفا
- لم تبدأ
لوكسمبرج
19:00
اليونان
- لم تبدأ
إستونيا
21:45
المجر
- لم تبدأ
فنلندا
21:45

حقوق الملكية © 2017 الفريق