Foto

ديانج يتحدث عن يومه الأول في الأهلي.. وتشبيهه بنجم فرنسا.. واحتفاء الجماهير

أكد المالي أليو ديانج لاعب الأهلي الجديد، أن المنافسة مع زملائه في الفريق بالتاكيد ستكون صعبة ، خاصة أن الأهلي يضم مجموعة كبيرة من مع اللاعبين المميزين على الساحتين المحلية والدولية، وأن هذا أمر يصب في مصلحته ومصلحة الفريق أيضا.

وقال اللاعب في تصريحات له اليوم: "أعلم أن المنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق، ولكن بالتأكيد ستكون مفيدة، وأعد الجهاز الفني ببذل كل نقطة عرق ولن أبخل بأي مجهود أستطيع تقديمه بقميص الفريق ومساعدة زملائي لتحقيق البطولات والانتصارات لإسعاد الجماهير".

وبسؤاله عن شعوره في اليوم الأول بعد انضمامه للأهلي أجاب ديانج: "أنا سعيد ومتحمس جدا لبداية تليق بهذا المكان العظيم وبحضوري اليوم إلى مقر النادي بالجزيرة تعرفت أكثر على الأهلي من الداخل وانبهرت بشعبيته الكبيرة وبما رأيته من تجهيزات وبكل الأجواء التي تتيح لي كلاعب التركيز داخل الملعب فقط".

وأبدى ديانج سعادته الكبيرة بردود فعل جماهير الأهلي عبر السوشيال ميديا بعد الإعلان عن توقيعه للفريق بدقائق، مشيرا إلى انبهاره بهذا الكم الكبير من الترحيب، ويود أن يشكرهم عليه، وأنه يعتبر هذا الترحيب مسئولية كبيرة على عاتقه يجب أن يضعها أمامه في كل يوم يرتدي فيه قميص الفريق تقديرا لهذا الجمهور العظيم.

وعن فرص انضمامه لمنتخب مالي الأول بعد التوقيع للاهلي قال ديانج: "بالتأكيد وجودي في صفوف الأهلي سوف يضعني محط اهتمام المدير الفني للمنتخب المالي الأول، خصوصا أنني سوف أشارك في كل البطولات الكبرى في إفريقيا وسوف أقوم بتمثيل ناد كبير بحجم النادي الأهلي وسألعب بجوار لاعبين كبار يشاركون مع منتخب مصر ومن ثم ستكون فرصة كبيرة لتسليط الأضواء وتسهل فرص إرتدائي قميص منتخب بلادي".

وعن تشبيهه بالنجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب تشيلسي من قبل الجماهير قال ديانج: "أنا سعيد جدا بتشبيه جماهير لي بكانتي فهو لاعب مميز للغاية وأتابعه وأتمنى أن أسير على دربه وأن يكون لي دورًا بارزًا مع فريقي ومنتخب بلادي، وأرى ان ثقة الجماهير بالنسبة لي تدفعني دائما لبذل أقصى ما لدي لإثبات ذاتي مع الأهلي كما حدث في الجزائر ومنتخب مالي الأوليمبي".

وعن طموحاته مع الأهلي قال ديانج إن هدفه مثل أي لاعب يتطلع لمستقبل أفضل بتحقيق البطولات وأن هذا هو أكثر شيء يضعه نصب عينه في الفترة الحالية، متمنيا التوفيق للفريق في الفوز ببطولة الدوري في أخر مباراتين وأن يكون شريكا في البطولات القادمة مع الفريق سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا باعتباره الهدف الكبير الذي يسعي إليه الجميع هذا الموسم و يعد حلم وطموحًا شخصيًا بالنسبة له.

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك