Foto

مصيلحي يقرر إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد وخصم 30 ألف جنيه من كل لاعب

قرر محمد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، خصم 30 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب بالفريق، بعد سلسلة النتائج السلبية التي وقع فيها زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة.

وكان الاتحاد تلقى هزيمة بهدف دون رد، من فريق أسوان، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد مصيلحي اجتماعاً صباح اليوم الأحد، مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، بحضور أعضاء مجلس الإدارة إبراهيم شعبان وأحمد فؤاد وإسماعيل محمد، واستمر الاجتماع لمدة ساعة ونصف.

وأبدى مصيلحي ضيقه الشديد للاعبين من الأداء غير الجيد في بعض المباريات وخاصة مباراة الأمس أمام نادي أسوان والتي كان بمقدور زعيم الثغر أن يفوز بها.

وأكد مصيلحي للاعبي الاتحاد خلال الجلسة أن النقاط المُهدره التي فرط فيها الفريق في بعض مبارياته كانت كفيله بتُغير موقع زعيم الثغر بجدول المسابقة ووجوده بمركز أفضل وليس التواجد فقط في المربع الذهبي.

وقرر مجلس إدارة النادي السكندري بالتنسيق مع طلعت يوسف إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن نتائج وأداء الفريق، كما قرر المجلس أيضاً خصم مبلغ 30 ألف جنية من كل لاعب.

وشدد مصيلحي، على كامل دعم ومساندة مجلس إدارة النادي للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف حتى نهاية المسابقة، مؤكداً أن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة وقد أشاد الجميع بها منذ بداية الموسم، وموقع الفريق الحالي بجدول المسابقة خير شاهد على ذلك.

وأشار رئيس سيد البلد للاعبين أنه يُقدر حالة الغضب التي انتابت جماهير الفريق عقب لقاء الأمس والأداء الباهت الذي قدمه الفريق، موضحاً أن جماهير الثغر العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادي الاتحاد السكندري على مر العصور،  مطالباً الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجدداً للانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه فريق الكرة منذ بداية الموسم.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك