Foto

الأهلي يحصد جوائز استفتاء مؤسسة زايد للإبداع

حصد النادي الأهلي العديد من الجوائز في الاستفتاء السنوي الرياضي الأول، الذي تقيمه مؤسسة زايد للإبداع والتنمية للأفضل في عام 2019، بعد النجاحات التي حققها النادي في مختلف القطاعات خلال العام المنقضي.

وأقامت المؤسسة احتفالية، مساء اليوم، لتوزيع جوائز الأفضل، حضرها طارق قنديل وجوهر نبيل، عضوا مجلس إدارة النادي، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي، وكوكبة من اللاعبين القدامى والشخصيات الرياضية.

وحصل الأهلي على جائزة أفضل نادٍ في مصر عن عام 2019، وتسلمها جوهر نبيل، نيابة عن مجلس إدارة النادي، كما حصل محمود الخطيب على جائزة أفضل رئيس نادٍ، وتسلمها طارق قنديل نيابة عنه، بينما حصل محمد مرجان على جائزة التميز كأفضل مدير تنفيذي، بينما فاز سيد عبدالحفيظ بجائزة أفضل مدير كرة، وحصل حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على جائزة التميز كأكثر لاعب حصولًا على البطولات، بينما حصد محمد الشناوي جائزة أفضل حارس مرمى، كما حصل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، على جائزة أفضل لاعب محترف في الدوري، وحصد زميله حسين الشحات جائزة أفضل لاعب، بينما فاز رمضان صبحي بجائزة أفضل لاعب شاب.

وحرص عادل لطفي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد، على الترحيب بالسادة الحضور، مؤكدًا أنهم يمثلون قامات رياضية رفيعة المستوى، مشيدًا بالدور الرائد لرموز الرياضة في خدمة المجتمع ومؤسساته.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك