Foto

وكيلة نويري: مفاوضات الأهلي تسير بشكل جيد

كشفت أناماريا برودان ريجيكامب، وكيلة الفرنسي هارلم نويري، مهاجم نادي ستيوا بوخاريست الروماني، حقيقة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت أناماريا في تصريحات لقناة "GSP" الرومانية، إنه يجري حاليًا التفاوض حول راتب اللاعب - 32 عامًا - وأن الأمور تسير بشكل جيد للغاية.

وأضافت: "المشكلة تكمن في عمر اللاعب، أعتقد أنه سيقدم أداء جيد في مصر".

وسجل نويري 6 أهداف وصنع هدفًا واحدًا خلال 16 مباراة خاضها مع فريقه الحالي خلال منافسات بطولة الدوري الروماني المحلي هاذا العام.

وكان جيورجي بيكالي، رئيس ومالك نادي ستيوا بوخارست الروماني، قد أكد أن نويري لديه عرض من أهلي جدة نظير 2 مليون يورو، لكن اللاعب يتفاوض مع الأهلي المصري بأقل من نصف المبلغ الذي قدمه نظيره السعودي.

ووفق ما أفادت الصحيفة الرومانية، فإن نويري تعاقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويؤكد رئيس النادي على مفاوضاته والمحادثات الملموسة بينه وبين الأهلي المصري مقابل 800 ألف يورو لحسم الصفقة.

ولعب نويري من قبل في الدوري البلجيكي مع كل من فيترون وتشارلروه وموسكرون ومونس، وويسترليلو، ولم يخرج من الدوري الروماني منذ 2015 بعد انتقاله إلى دينامو بوخارست، وظل هناك حتى يناير 2017 قبل أن ينتقل إلى ستيوا.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك