عاجل
Foto

التاريخ يرجح كفة الزمالك أمام الإنتاج الحربي 

يواجه فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، على ستاد السلام، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز. 

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بعد فقدان خمس نقاط في المباراتين الماضيتين، بعد أن نال الفريق الأبيض الخسارة على يد طلائع الجيش في الجولة الثامنة من عمر البطولة المحلية، قبل التعادل مع سموحة سلبيًا في الجولة التاسعة.

أما فريق الإنتاج الحربي الذي يمر بحالة فنية جيدة بعد أن حقق الفوز في أخر مباراتين له بالدوري على حساب كلا من أسوان وطنطا بهدف دون رد في كل مواجهة. 

في هذا التقرير يرصد لكم "الفريق" تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي 

يحسم تاريخ مواجهات الفريقين كفة الفارس الأبيض، إذ التقى الفريقان في 18 مباراة، نجح الزمالك في الفوز على الإنتاج 12 مرة، بينما فاز الأخير مرتين، وساد التعادل في 4 مباريات. 

وكان أول فوز للزمالك على حساب الإنتاج في موسم 2009/2010 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاء الفوز الثاني للفارس الأبيض على الفريق العسكري في نفس الموسم بالدور التاني بنتيجة هدفين دون رد. 

والفوز الثالث للقلعة البيضاء في موسم 2011 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الإنتاج الحربي، وجاء الفوز الرابع للزمالك، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. 

الفوز الخامس للفارس الأبيض كان في موسم 2013 "دوري الشهداء" بفوز الزمالك على الفريق العسكري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق الأبيض الفوز السادس على فريق الإنتاج الحربي بهدف نظيف. 

وواصل الأبيض صحوته على الإنتاج بفوز سابع في موسم 2013 ببطولة كأس مصر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد. 

ونجح الفارس الأبيض في مواصلة انتصاراته على الإنتاج الحربي، بموسم 2015 بنتيجة هدفين مقابل هدف، وجاء الفوز التاسع للزمالك بموسم 2016 بهدف نظيف في مرمى الإنتاج الحربي. 

ليضرب الزمالك موعد جديد مع الفوز العاشر على الإنتاج في موسم 2017/2018 ببطولة كأس مصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحقق الزمالك القوز الـ11 ببطولة كأس مصر موسم 2018/2019 بهدفين دون رد على الإنتاج الحربي، ويختتم الزمالك فوزه على الإنتاج الحربي، بالدوري موسم 2018/2019  بنتيجة هدفين مقابل هدف ليكون ذلك الفوز الـ12 والأخير قبل مواجهة الفريقين هذة الليلة. 

بينما حقق الإنتاج الحربي فوزين على الزمالك، الفوز الأول كان بالدوري موسم 2016 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والفوز الثاني كان بموسم 2017 بنتيجة هدفين لهدف. 

بينما تعادل الفريقين في أربع مباريات كان جميعهم في الدوري العام. 

وسجل الزمالك في شباك الإنتاج الحربي 31 هدف، بينما سجل الإنتاج الحربي في مرمى الأبيض 15 هدفا.




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك