Foto

هل يكرر لاسارتي سيناريوهات حسام البدري مع الصفقات الجديد؟

تساؤلات كثيرة طرحها جمهور النادي الأهلي، في الساعات الماضية، بعدما قرر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، استبعاد الصفقات الجديدة التي انضمت للقلعة الحمراء، خلال الصيف الجاري، من مباراة اطلع برة بطل جنوب السودان، والتي أقيمت مساء أمس الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

وكان الأهلي تعاقد في الميركاتو الصيفي الجاري مع اللاعبين المالي أليو ديانج من مولودية الجزائر، ومحمود متولي من الإسماعيلي، ومحمد مجدي قفشة من بيراميدز، وذلك لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

الجهاز الفني للأهلي كانت تبريراته لعدم الاستعانة بالثلاثي الجديد، هو عدم الإنسجام مع باقي اللاعبين، خصوصا وأنهم لم يشاركوا في أي مباراة ودية قبل لقاء بطل جنوب السودان، بل أن البعض منهم لم يشارك في التدريبات إلا من أسبوع فقط، وهو ما لم تقتنع به الجماهير، خصوصا وأن اطلع برة لم يكن بالفريق القوي وكان من الممكن أن يتم تجهيز الثلاثي خلال المباراة، لمواجهة بيراميدز التي تقام السبت المقبل في دور الـ16 بكأس مصر.

تبرير لاسارتي وجهازه بأسباب استبعاد الثلاثي من المواجهة، أعاد للأذهان ما كان يقوم به حسام البدري، المدير الفني الأسبق للأهلي، والذي كان يرفض الدفع بأي لاعب جديد مباشرة وينتظر فترة حتى ينسجم مع الفريق ويتأقلم مع الأجواء داخل الأهلي.

وهو الأمر الذي تخشاه جماهير الأهلي بأن ينتظر لاسارتي فترة حتى يدفع بالثلاثي الجديد في وقت يحتاج إليهم الأهلي، خصوصا وأنه فعل هذا الأمر مع صفقات يناير الماضي، حيث لم يدفع بحمدي فتحي مباشرة ونفس الأمر لمحمود وحيد وجيرالدو.
 

أخبار الأهلى

أخبار الزمالك