محمود خالد يكتب: احنا مينفعش نفرح ببوشكاش صلاح البطولات العالمية
24 سبتمبر 2018 محمود خالد يكتب: احنا مينفعش نفرح ببوشكاش صلاح |

انا مش عارف ليه احنا كمصريين مبنعرفش نفرح للإنجازات اللي احنا بنحققها. هدف محمد صلاح في إيفرتون بالدوري...

كتب : محمود خالد
69
محمد جمال الدين يكتب.. اتحاد الباب ( اللي يجيلك منه الريح ) !! الدوري المصري
23 سبتمبر 2018 محمد جمال الدين يكتب.. اتحاد الباب ( اللي يجيلك منه الريح ) !! |

لم أجد طوال حياتي اتحاد رياضي يتبع سياسة ينطبق عليها المثل العامي ( الباب اللي يجيلكمنه الريح سده واستريح )...

كتب : محمد جمال الدين
216
أحمد عويس يكتب: ادعم صلاح ولك الأجر والثواب البطولات العالمية
19 سبتمبر 2018 أحمد عويس يكتب: ادعم صلاح ولك الأجر والثواب |

الأستاذ هناك دعمت محمد صلاح.. الست اللي في آخر الطابور دعمتي محمد صلاح.. الحاج سيد في إمبابة دعمت محمد صلاح.....

كتب : أحمد عويس
203
المتضررين الخمسة من بيراميدز الدوري المصري
15 سبتمبر 2018 المتضررين الخمسة من بيراميدز |

قبل ١١٥ عام تم إنشاء أول نادي في مصر والشرق الأوسط، حيث ، في عام ١٩٠٣ قرر مجموعة من المهندسين الذين كانوا...

كتب : محمد حليم بركات
2300
متى يتحرك اتحاد الكرة لوضع حد لظاهرة إعارات لاعبي الزمالك في أندية الدوري؟ الدوري المصري
14 سبتمبر 2018 متى يتحرك اتحاد الكرة لوضع حد لظاهرة إعارات لاعبي الزمالك في أندية الدوري؟ |

وضع حل لظاهرة الإعارات الكثيرة التي أصبحت تتحكم فيها الأندية الكبيرة في كرة القدم قد يصبح مشروع جديد...

كتب : عبدالحميد الشربيني
436
3/4/3 بين مبادئ "زاكيروني" وتحذيرات "ميدو" وإرهاصات "أجيري" ومحاولات "لافولبي" الدوري المصري
12 سبتمبر 2018 3/4/3 بين مبادئ "زاكيروني" وتحذيرات "ميدو" وإرهاصات "أجيري" ومحاولات "لافولبي" |

في 1710 بدأت كرة القدم في جو من الفوضى حيث ظهور اللعبة في المدارس الإنجليزية وفي1857 تأسيس نادي "شيفيلد" كأقدم...

كتب : محمد حليم بركات
649
أحمد عويس يكتب.. اقتلوا رامي عباس الدوري المصري
12 سبتمبر 2018 أحمد عويس يكتب.. اقتلوا رامي عباس |

"شفت الجواب الجديد اللي رامي بعته للاتحاد ده بيقولهم تاني انتو معملتوش اللي أنا عايزه"، اسمع تلك الجمله منذ...

كتب : أحمد عويس
841
محمد جمال الدين يكتب.. قانون في أجازة ! الدوري المصري
9 سبتمبر 2018 محمد جمال الدين يكتب.. قانون في أجازة ! |

في جميع بلاد العالم الذي يأخذ بالديمقراطية منهجا، تشرع القوانين لتنظيم حياه من يتعاملون بها، ولهذا اجتهدت جهات...

كتب : محمد جمال الدين
401
اللا منطقية تحكم اختيارات الفيفا البطولات العالمية
7 سبتمبر 2018 اللا منطقية تحكم اختيارات الفيفا |

بم التعلل ؟!.. لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، أهواء ومصالح ومشاجرات، ضغينة لهذا وحقدا لذاك ومن كل حدب وصوب...

كتب : صبري السيد
291
الزمالك وبيراميدز.. إيد واحدة الدوري المصري
7 سبتمبر 2018 الزمالك وبيراميدز.. إيد واحدة |

يبدو أننا على أعتاب مرحلة جديدة من التعاون والتقارب بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومرتضى منصور...

كتب : سليمان السيد
458

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
جنوب أفريقيا
- لم تبدأ
بوروندي
15:00
مصر
- لم تبدأ
تونس
18:00
المغرب
- لم تبدأ
الكاميرون
21:00
ليشتنشتاين
- لم تبدأ
مقدونيا
21:45
هولندا
- لم تبدأ
فرنسا
21:45
سلوفينيا
- لم تبدأ
النرويج
21:45
ويلز
- لم تبدأ
الدنمارك
21:45
قبرص
- لم تبدأ
بلغاريا
21:45
سلوفاكيا
- لم تبدأ
أوكرانيا
21:45
جبل طارق
- لم تبدأ
أرمينيا
21:45

حقوق الملكية © 2017 الفريق