محمد المهدي يكتب: محمود الخطيب أول من شجع بيراميدز!!

محمد المهدي يكتب: محمود الخطيب أول من شجع بيراميدز!!

أضيف بتاريخ 9 أغسطس 2018 الساعة 02:17:49 الدوري المصري كتب : محمد المهدي

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اتبع أسلوبا جديدا منذ توليه رئاسة النادي الأهلي وهو الاعتماد والاحتماء خلف «السوشيالجية»، وهم شباب السوشيال ميديا (فيسبوك وتويتر)، الذين استعان بهم بيبو في كل أزمة وكل قضية وخاصة أزمته الشهيرة مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وغيرها من الأمور.

وضح احتماء بيبو خلف «السوشيالجية» منذ تربعه على عرش كرسي الأهلي، فغالبية قراراته تأتي بناء على ثورة السوشيال، فعندما خرج الإعلامي أحمد شوبير على الهواء وأعلن صلح الأهلي وآل الشيخ، يبدو أنه كان هناك اتفاق مسبق وبالونة اختبار، إذا كان «السوشيالجية» في طريق الصلح اصطلحنا وإذا لم يكونوا نرفض الصلح، وهو ما حدث حيث هاجت وماجت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي فرفض بيبو ومجلسه الصلح خوفا من غضبة الجماهير، وفي اليوم التالي وجه شوبير رسالة إلى بيبو مفادها (لا تسير خلف الجماهير يا كابتن بيبو).

ولكي تتأكد عزيزي القارئ من ذلك، دعونا نسرد أحداثا وتشاهد بنفسك: ماذا سيكون رد الفعل حينها إذا لم يوجه «السوشيجالية» كابتن بيبو، وتركوه وحيدا يواجه الغضبة الجماهيرية بسبب التخبط الإداري.

في البداية موسم انتقالات شتوي سيئ، فاز مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فيه بخدمات محمد عنتر ومحمود عبد العزيز ومحمد عبد الغني، الذين كانوا قريبين من الأهلي، ولكن منصور أنهى الأمر وضم الثلاثي الذي توج مع الأبيض ببطولة كأس مصر!

التعاقد مع أحمد العش مدافع دجلة، وإنهاء كافة الأمور مع اللاعب الذي تنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى دجلة، وبعدها فك الأهلي الأرتباط مع اللاعب وتركه دون ناد، في واقعة غريبة على النادي الأهلي!

الاتفاق مع مهند لاشين لاعب الأسيوطي وإنهاء كافة الأمور ثم التراجع عن ضم اللاعب!.. قيد الثنائي أحمد الشيخ وأحمد حمودى وعمرو بركات وعمرو جمال في قائمة الانتظار، ومع الفشل في إيجاد عروض لهم، ومع الفشل في إبرام صفقات صيفية باستثناء مجموعة من الشباب، اضطر الأهلي لقيد الشيخ وحمودي في القائمة في آخر لحظة!

رفض التعاقد مع حسين الشحات يناير الماضي مقابل 10 ملايين فقط ثم محاولة ضمه من العين الإماراتي مقابل 45 مليون جنيه!! التفاوض مع إنبي لضم حمدي فتحي والفشل في إقناع البترولي! التفاوض مع الإسماعيلي في ضم محمود متولي والفشل في إقناع مسئولي الدراويش بالاستغناء عن اللاعب! التفاوض مع أحمد عبد المقصود لاعب الريان القطري والاتفاق مع اللاعب ووكيله، خاصة أنه صفقة انتقال حر ثم الفشل في إبرام الصفقة وإلصاق التهمة برفض كارتيرون ضم اللاعب!

 فترتا انتقالات شتوية وصيفية من أفشل مواسم الانتقالات في الأهلي، اقتصرت على ضم لاعب صغير السن مقابل 42 مليون جنيه، ثم رفض ضم الشحات مقابل 10 ملايين لضبط السوق!! كله هذا وأكثر فعلته لجنة الكرة بالأهلي المكونة من محمود الخطيب وعبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق، ورغم ذلك تري «السوشيالجية» نجحوا في السير بجماهير الأهلي في اتجاه آخر، باستخدام أية افتكاسات، وأية تبريرات.

 بيان رسمي من بيبو مجمله ومعناه أن (جمهوره ده حماه)، ثم هيصة وزيطة غير متناهية من «السوشيالجية» تيمنا ببيبو الذي جاء لنصرة الجماهير، وبعدها بساعات مباراة الأهلي وتاون شيب البتسواني بدوري أبطال إفريقيا وتعرض جمهور الأهلي لأزمات حتى وصولهم ملعب المباراة وإدارة الأهلي تقف ساكنة لا تتحرك ولا تتحدث بل متحدثهم الرسمي يؤكد أن كل شيء تمام، (فأين جمهوره ده حماه؟!) إقامة احتفالية بملعب مختار التتش وسط غياب تام من الجماهير ولكن لا يهم، المهم أن يخرج بيبو وسوشيالجيته بكلمات جمهوره ده حماه!

هجوم سوشيالجي أهلاوي على قناة بيراميدز وكل العاملين بها وكل من تسول له نفسه التواجد بنادي بيراميدز، حيث يسقطون من عليه وصف الأهلاوي، ويشنون الاتهامات ويلصقون به الخيانة والمؤامرة على النادي الأهلي، حتى آخرهم من تغنت به الجماهير الحمراء مقدم البرامج محمد الليثي الذي اعتبروه منقذا وأهلاويا صميما، ما لبث أن وقع لقناة الأهلي ثم في اليوم التالي انتقل لقناة بيراميدز، فهل الليثي الأهلاوي أيضا متآمر على الأهلي أم أن مجلس الأهلي نجح في تحويل كل من يعمل في بيراميدز إلى متآمر مستخدما سوشيالجيته التي تقود كتائب السوشيال!!

وبما أننا بصدد الحديث عن المؤامرة العظمى وإنقاذ موسم الأهلي وضياع الأهلي وأنقذوا الأهلي وجو المؤامرات البوليسية، دعونا نراجع معا المتواجدون في بيراميدز:

1- حسام البدري أسطورة أهلاوية وحقق بطولات شاء من شاء وأبى من أبى.

2- هادي خشبة كادر أهلاوي محترم ترعرع ونشأ أهلاويا وتوج بالبطولات.

3- أحمد حسن عاد من فترة احترافية ففضل الانضمام للأهلي نظرا لأهلاويته.

4- محمد الليثي مقدم برامج أهلاوي دائما ما تغنت به الجماهير للعودة للعمل بقناة الأهلي. 5

5- علي ماهر أهلاوي صميم ومدرب قدير ودائما ما تغنت به الجماهير للعمل بالأهلي.

6و7-  حسام حسن وإبراهيم حسن ثنائي أهلاوي من طراز فريد، الأهلي يسكن قلوب التوأم سواء عملوا به أو عملوا خارجه، سواء اعتزلوا بقميصه أو بقميص آخر.

8- بلال علام معلق أهلاوي تتغني به جماهير الأهلي دائما.

9- إبراهيم سعيد لاعب أهلاوي نشأ به وترعرع داخل القلعة الحمراء.

 سيد معوض لاعب سابق بالأهلي حقق بطولات وكانت له صولات وجولات، ومدرب سابق لفريق الكرة رفقة حسام البدري.

بعيدا عن هذه الأسماء يتبقى في قناة بيراميدز مدحت شلبي ليس أهلاويا ولا زملكاويا، ورضا عبد العال شرحه، والخماسي الزملكاوي خالد الغندور وأحمد عفيفي وأحمد الشريف وأحمد حسام ميدو وأشرف قاسم.

 بمعنى أدق 90% من العاملين في قناة بيراميدز أهلاوية النخاع، حققوا بطولات وتوجوا بألقاب، ويعدون من الأساطير الحمراء، فهل يتآمر الأساطير الحمراء ضد ناديهم أم أنها ستارة يتوارى خلفها مجلس الأهلي لإظهار للجماهير الحمراء أن الأهلي ومجلسه يمر ويتعرض لمؤامرة حتى يتناسى وينسي وينشغل (جمهوره ده حماه) عن الأزمات الفنية والإدارية والفشل في ملفات الكرة والفشل في إبرام الصفقات وتدعيم الصفوف وموسم ربما يكون كارثيا على الأهلي كرويا.

وللعلم كابتن بيبو ومجلسه أول من تعاون مع تركي آل الشيخ، أول من استفاد من دعمه المادي، أول ناد استخدم أموال تركي لإبرام صفقة صلاح محسن، أول ناد فرح جمهوره بدعم تركي ورئاسته الشرفية لأنه سيجلب صفقات من العيار الثقيل، فليس معنى أن هناك اختلافا بين بيبو وتركي أن يتحول الأمر إلى مؤامرة ضد الأهلي، وليس معنى الخلاف أن يتهم السوشيالجية الأهلاوية الآخرون بأنهم غيروا مبادئهم وباعوا ناديهم وشجعوا بيراميدز، فإذا كان هذا هو المقياس فإن كابتن بيبو ومجلسه أول من شجعوا بيراميدز!

 

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
سيلتا فيجو
إسبانيول
18:15
فياريال
ريال سويسيداد
20:15
برشلونة
- لم تبدأ
ألافيس
22:15
كارديف سيتي
نيوكاسل
13:30
ليستر سيتي
ولفرهامبتون
16:00
توتنهام هوتسبير
فولهام
16:00
وست هام يونايتد
بورنموث
16:00
إيفرتون
ساوثهامبتون
16:00
تشيلسي
أرسنال
18:30
كييفو فيرونا
يوفنتوس
18:00
لاتسيو
نابولي
20:30
جانجون
باريس سان جيرمان
17:00
كان
نيس
20:00
أميان
مونبلييه
20:00
ديجون
نانت
20:00
موناكو
ليل
20:00
رين
أنجيه
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق