حاجة غريبة

حاجة غريبة

عندما قاد الخطيب مصر لقهر ماردونا والفوز بالمونديال؟

أضيف بتاريخ 12 يونيو 2018 الساعة 12:17:41 البطولات العالمية كتب : هيثم الدرديري

فعلا ليس من حق أحد أن يساند هيكتور كوبر هذا المدرب المتواضع الذي لم يحقق شيئا سوى أنه تأهل لكأس العالم الذي نلعب فيه كل أربعه أعوام ونشارك البرازيل في أننا الدولتين الوحيدتين اللتان ستشاركان في كل النسخ الـ 21 من البطولة.

من حقنا أن نطالب بإقالة كوبر مكافأة له على أنه لم يخسر من غانا وأقصاها لكنه فاز بهدفين نظيفين وتعادل بالبدلاء ف مباراة العودة بعد أن اكتسحها بوب برادلي بستة أهداف.

ليك حق ميعجبش نظرا لعروض الفريق المبهرة في كاس العالم بالمكسيك عام ٨٦ وفوزه على الأرجنتين بقياده ماردونا في المباراة النهائية وتسجل الأسطورة محمود الخطيب هدفين وتسجيل شوفي غريب لهدف الفوز القاتل.

ليك حق ألا تعجب بطريقه كوبر العقيمة نظرا لأدائك المبهر في مونديال ٩٠ أمام أيرلندا التي صنفت كأسوأ المباريات في تاريخ المونديال اه صحيح ولغيت قانون أن حارس المرمى يمسك الكره بيده.

ليك حق تطالب بإقالة كوبر نظرا للعروض التاريخية في مونديال جنوب أفريقيا وفوزه على الجزائر في المباراة الفاصلة بالسودان بالإضافة للعرض الخرافي في المباراة التي انتهت بالتعادل ١-١.

لا أفهم كيف لمشجع يبحث عن تأهل لمنتخب بلاده بعد مرور ٢٨ سنه لن يحمل هذا السخط لسوء الأداء.

لا أعلم ما المشكلة في عدم الفوز في مباراتان دون محمد صلاح ونصف قوة هذا الفريق في محمد صلاح كيف ترى أن التعادل مع كولومبيا صاحبة التصنيف الثاني في مجموعتها والتي تضم هداف النسخة السابقة للمونديال وأحد أبرز مهاجمي العالم فالكاو وأحد أسرع أجنحة العالم كوارداتو كيف نرى التعادل معه مشكلة.

هل الخسارة من بلجيكا بثلاثية بأخطاء فردية ووجود هازارد ودي بروين أحد أفضل لاعبي العالم والفريق الوحيد الذي يضم لاعبين من العشر الأفضل في العالم وأنت تلعب بدون محمد صلاح الذي يمثل ٧٠ من قوام المنتخب من فريق يمتلك حظوظ وافره التويج بكأس العالم.

لماذا السخرية من اللاعبين لماذا السخرية من إعلاناتهم ومن في جميع أنحاء العالم لم يقم بإعلانات للمونديال ولمنتخب بلاده لماذا السخرية من الملابس والأتوبيسات لماذا كل هذا السخط على بطوله نشارك لأول مرة فيها من ٢٨ سنة.

التفوا حول المنتخب نمتلك فرصه ليست سيئة لتجاوز الدور الأول وتحقيق الفوز الأول في تاريخ بلدنا في كاس العالم والتخلص من عقده تاريخية، فسواريز وكفاني ليسا أقوى من فان باستين ورود خوليت وأنت تشارك بوجود أفصل لاعب في تاريخ المنتخب وأشهر لاعب في تاريخ الكرة المصرية ومصنَّف من الصحافة العالمية كأحد أهم اللاعبين في البطولة 

افرحوا نحن سنرى بعد ساعات المباراة الخامسة في تاريخ الكره المصرية في أهم بطولة عالمية.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
مصر المقاصة
- لم تبدأ
الزمالك
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق