بيبو السبب

بيبو السبب

لجنة الكرة أضاعت هيبة الأهلي.. وما هو دور زيزو وعبدالصادق وغالي؟

أضيف بتاريخ 8 يونيو 2018 الساعة 01:32:41 الدوري المصري كتب : عبدالحميد الشربيني

حالة التخبط الإداري التي يعيشها النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ تولي محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء أصابت جماهير الأهلي بحالة من الذهول حول وضعية الفريق تحت قيادة الخطيب خصوصًا أن قطاع كبير من الجماهير كانت تعقد آمالاً كبيرة عليه لانقاذه من تردي الأوضاع في عهد الرئيس السابق محمود طاهر.

ولكن الوضع لم يتغير وأصبحت القلعة الحمراء تعاني وكانت بداية الأزمات والمشاكل هو تواجد تركي آل الشيخ ووجوده في النادي بعد منحه الرئاسة الشرفية فتدخل في كل شيء يخص فريق الكرة وكانه الحاكم بأمره وتسبب في مشاكل وفتنة بين اللاعبين وكانت شرارة الأزمة تدخله في حسم صفقة صلاح محسن بجانب تدخله في أزمة عبدالله السعيد بعد فشل إدارة النادي في إدارة ملف التعاقدات بالشكل الأمثل.

واستمر التخبط ففشل النادي في التعاقد مع مدير فني أجنبي بعد رحيل دياز لتدريب نادي اتحاد جدة واعتذار البرتغالي جوزيه جوميز المفاجيء خاصة أنه ليس من المدربين الكبار أصحاب التاريخ الكبير ليرفض تدريب القلعة الحمراء.

أزمة الأهلي ليست في الخطيب وإنما في الفواتير الإنتخابية التي حرص بيبو على تسديدها سريعًا دون النظر لمصلحة الكرة وهو مايحدث حاليًا مع إعادة عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق في لجنة الكرة ومسئولية زيزو في قطاع الكرة.

واللافت للنظر أن الثنائي كانا من رجال محمود طاهر رئيس النادي السابق وعندما تركا النادي تحولا للجانب الآخر وساندا الخطيب مما يعني أن رحيلهم ليس بسبب الأهلي وإنما لخلافات شخصية.

زيزو لايعمل متطوعًا في الأهلي وإنما بمقابل مادي ويهمه مصلحته الشخصية دون النظر لمن هو الرئيس أو الحاكم في النادي، وتعيين حسام غالي في منصب المنسق العام وقيامه بنقل كل مايحدث للإعلامي أحمد شوبير سواء في مفاوضات دياز أو جوميز ليؤكد أن الأهلي أصبح مخترق من الداخل لأن غالي واقامة مباراة اعتزاله وتواجده في الأهلي ليس بسبب كفاءته وإنما بسبب وقوفه بجانب الخطيب في الانتخابات.

الأهلي فوق الجميع مقولة جماهير الأحمر الخالدة ولكن انتهت برحيل حسن حمدي الرئيس السابق الذي كان حريصًا على تطبيقه وانتهت المباديء الحمراء مع طاهر ويكمل الخطيب المسيرة بعد الأزمات وحالة الفشل الإداري التي يعيشها النادي.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الدنمارك
أستراليا
14:00
فرنسا
- لم تبدأ
البيرو
17:00
الأرجنتين
- لم تبدأ
كرواتيا
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق