بعد سقوط الكبار

بعد سقوط الكبار

مونديال الصغار منتخبات ولاعبين

أضيف بتاريخ 1 يوليه 2018 الساعة 07:41:39 البطولات العالمية كتب : أحمد عويس

يبدو أن كاس العالم ستكون للصغار سنًا ومقامًا فقد خرج كل الكبار ولم يبقى سوى منتخب البرزايل وربما يكون خامس الراحلين الكبار بعد وصوله إلى كأس العالم ولم يتواجد آخر 3 أبطال للعالم في دور الثمانيه وربما يلحق بهم الرابع غدًا الإثنين. 

أول الأبطال كمان نقول خدها من قصيرها وخرج من التصفيات ولم يستقل الطائرة إلى روسيا من الأساس وفرط المنتخب الإيطالي في بطاقه التأهل أمام المنتخب السويدي.

ولحق بالمنتخب الإيطالي، نظيره الألماني بطل النسخه الماضيه وخرج من الدور الأول ولم يضيع المنتخب الإسباني بطل النسخه قبل الماضيه فرصة الخروج وخسر بضربات الجزاء أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور.

و لم يتبقي من حاملي لقب كأس العالم في البطولات السابقه حتى الآن سوى الأوروجواي والبرازيل من أمريكا الجنوبيه وفرنسا وإنجلترا من القارة الأوروبيه العجوز. 

أما على صعيد المنتخبات الصغيره التي بقت وأخرجت المنتخبات الكبيره و لكن على صعيد اللاعبين الصغار ستجد تألقًا كبيرًا لنجوم المنتخبات صغار السن أمثال أمبابي وهاري كين ودي بروين وغيرهم من النجوم الشباب الذين ظهرو علو قمه هرم كرة القدم في البطوله.

وربما كانت بطوله كأس العالم روسيا 2018 هي نهايه عصر الكبار ميسي ورونالدو وبداية عصر جديد يكتب فيه أمبابي ونيمار ودي بروين ومحمد صلاح وغيرهم من النجوم الشباب سطورًا جديدًا في كتاب كره القدم وأن المستقبل لهم ولكن النهائي سيحدد بشكل كبير من سينافس على لقب البالون دور الأخير مع ميسي ورونالدو.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق