الزمالك وبيراميدز.. إيد واحدة

الزمالك وبيراميدز.. إيد واحدة

أضيف بتاريخ 7 سبتمبر 2018 الساعة 04:25:46 الدوري المصري كتب : سليمان السيد

يبدو أننا على أعتاب مرحلة جديدة من التعاون والتقارب بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيكون شعارها "الزمالك وبيراميدز.. إيد واحدة".

التعاون هذه المرة سيكون مختلفًا وعميقًا لحد كبير وهذا ما أتضح خلال الفترة الماضية بين مرتضى منصور وتركي آل الشيخ اللذان أصبحا "صديقان" تربطهما علاقات قوية.

هذا لايعني أنه لم يكن هناك تعاون بين الطرفين من قبل، ولكن حدث من قبل وأن قام المستشار السعودي بتمويل أكثر من صفقة للقلعة البيضاء أبرزها حمدي النقاز وفرجاني ساسي بجانب تحمله لمستحقات السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للفريق الأبيض.

وكان دائما مرتضى منصور يخرج عبر وسائل الإعلام لتوجيه الشكر لرئيس هيئة الرياضة السعودية على دعمه لصفقات الزمالك، وكانت نتيجة ذلك أن عرض عليه أكثر من مرة الرئاسة الشرفية للقلعة البيضاء حتى أثناء تواجد تركي آل الشيخ في منصب الرئاسة الفخرية للنادي الأهلي.

ومع توالي الأيام واعتذار تركي آل الشيخ عن الاستمرار في الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، وجدنا أن التقارب بينه وبين مرتضى منصور يزداد يوما بعد الآخر خصوصا مع قيام آل الشيخ بالاستثمار في نادي الأسيوطي والذي تحول إلى "بيراميدز".

ومن هنا ازداد التعاون بين مرتضى منصور وتركي آل الشيخ، حيث وجدنا انتقال أكثر من لاعب "زملكاوي" إلى صفوف بيراميدز على رأسهم أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر.

ويبدو أن تركي آل الشيخ وجد ضالته في نادي الزمالك، خصوصًا بعدما اختاره لخوض مباراة السوبر السعودي "أبطال الدوري" بعد اعتذار النادي الأهلي عن المشاركة بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات.

ورغم الانتقادات التي وجهت إلى آل الشيخ بسبب اختيار الزمالك لخوض مباراة السوبر لأبطال الدوري رغم احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي إلا أنه حرص على توجيه الشكر للنادي الأبيض ورئيسه على تعاونه في هذا الأمر.

وبالتأكيد هذا يجعلنا نتنبأ بمزيد من التعاون بين الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة، بدليل ما كتبه تركي آل الشيخ على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال: "كل الدعم لسعادة المستشار مرتضى منصور وأعتقد في يناير حيكون بيننا تنسيق كبير بيني وبينه وبين أمير مرتضى".

وقد تشهد انتقالات يناير المقبلة، انتقال محمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب بيراميدز إلى صفوف نادي الزمالك، بعدما أعلن مرتضى منصور رغبته في ضم اللاعب، بجانب حصوله على وعد من جانب تركي آل الشيخ بانتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

ولم يتوقف الأمر عند الصفقات، بل أكد مرتضى منصور أن تركي آل الشيخ وعده بإنشاء قناة لناديه على غرار قناة نادي بيراميدز، مما يفتح الباب أمام مزيد من التعاون بين الطرفين مستقبلًا قد يصل إلى التوأمة بين الناديين.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
ليفانتي
إشبيليه
12:00
فياريال
فالنسيا
16:15
ريال بيتيس
أتلتيك بلباو
20:00
برشلونة
- لم تبدأ
جيرونا
20:45
باير ليفركوزن
ماينز 05
15:30
آينتراخت فرانكفورت
لايبزيج
18:00
وست هام يونايتد
تشيلسي
14:30
أرسنال
إيفرتون
17:00
تورينو
نابولي
12:30
لاتسيو
جنوى
15:00
كييفو فيرونا
أودينيزي
15:00
بولونيا
روما
15:00
ميلان
أتالانتا
18:00
فروسينوني
يوفنتوس
20:30
رين
باريس سان جيرمان
15:00
جانجون
بوردو
17:00
ليون
- لم تبدأ
مارسيليا
21:00
حرس الحدود
نجوم المستقبل
15:30
الزمالك
- لم تبدأ
المقاولون
21:00
الرجاء الرياضي
كارا برازافيل
18:00
اتحاد العاصمه
- لم تبدأ
المصري
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق