محمد جمال الدين يكتب.. اتحاد الباب ( اللي يجيلك منه الريح ) !! الدوري المصري
23 سبتمبر 2018 محمد جمال الدين يكتب.. اتحاد الباب ( اللي يجيلك منه الريح ) !! |

لم أجد طوال حياتي اتحاد رياضي يتبع سياسة ينطبق عليها المثل العامي ( الباب اللي يجيلكمنه الريح سده واستريح )...

كتب : محمد جمال الدين
32
المتضررين الخمسة من بيراميدز الدوري المصري
15 سبتمبر 2018 المتضررين الخمسة من بيراميدز |

قبل ١١٥ عام تم إنشاء أول نادي في مصر والشرق الأوسط، حيث ، في عام ١٩٠٣ قرر مجموعة من المهندسين الذين كانوا...

كتب : محمد حليم بركات
1845
متى يتحرك اتحاد الكرة لوضع حد لظاهرة إعارات لاعبي الزمالك في أندية الدوري؟ الدوري المصري
14 سبتمبر 2018 متى يتحرك اتحاد الكرة لوضع حد لظاهرة إعارات لاعبي الزمالك في أندية الدوري؟ |

وضع حل لظاهرة الإعارات الكثيرة التي أصبحت تتحكم فيها الأندية الكبيرة في كرة القدم قد يصبح مشروع جديد...

كتب : عبدالحميد الشربيني
368
3/4/3 بين مبادئ "زاكيروني" وتحذيرات "ميدو" وإرهاصات "أجيري" ومحاولات "لافولبي" الدوري المصري
12 سبتمبر 2018 3/4/3 بين مبادئ "زاكيروني" وتحذيرات "ميدو" وإرهاصات "أجيري" ومحاولات "لافولبي" |

في 1710 بدأت كرة القدم في جو من الفوضى حيث ظهور اللعبة في المدارس الإنجليزية وفي1857 تأسيس نادي "شيفيلد" كأقدم...

كتب : محمد حليم بركات
592
أحمد عويس يكتب.. اقتلوا رامي عباس الدوري المصري
12 سبتمبر 2018 أحمد عويس يكتب.. اقتلوا رامي عباس |

"شفت الجواب الجديد اللي رامي بعته للاتحاد ده بيقولهم تاني انتو معملتوش اللي أنا عايزه"، اسمع تلك الجمله منذ...

كتب : أحمد عويس
789
محمد جمال الدين يكتب.. قانون في أجازة ! الدوري المصري
9 سبتمبر 2018 محمد جمال الدين يكتب.. قانون في أجازة ! |

في جميع بلاد العالم الذي يأخذ بالديمقراطية منهجا، تشرع القوانين لتنظيم حياه من يتعاملون بها، ولهذا اجتهدت جهات...

كتب : محمد جمال الدين
363
الزمالك وبيراميدز.. إيد واحدة الدوري المصري
7 سبتمبر 2018 الزمالك وبيراميدز.. إيد واحدة |

يبدو أننا على أعتاب مرحلة جديدة من التعاون والتقارب بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومرتضى منصور...

كتب : سليمان السيد
412
صاروخ بيراميدز الذي اخترق غلاف المنطق الدوري المصري
5 سبتمبر 2018 صاروخ بيراميدز الذي اخترق غلاف المنطق |

عندما نتحدث عن كرة القدم فنحن بصدد الحديث عن صناعة خاضعة تمامًا للعلم ويجب وصف بعض المسميات بأسمائها الحقيقية...

كتب : محمد حليم بركات
6209
أحمد جاد يكتب| طارق ومختار "آلهة التفويت" عند جماهير القطبين الدوري المصري
3 سبتمبر 2018 أحمد جاد يكتب| طارق ومختار "آلهة التفويت" عند جماهير القطبين |

اعتادت جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في خلق المناوشات عقب كل مباراة، وخصوصا إذا كان المدرب أو...

كتب : أحمد جاد
206
"الست نازلي".. وخناقة صلاح والجبلاية الدوري المصري
29 أغسطس 2018 "الست نازلي".. وخناقة صلاح والجبلاية |

"الشقة من حق الزوجة".. الكثير منا شاهد هذا الفيلم للمثل العظيم الراحل محمود عبد العزيز وكان يجسد شخصية (سمير)...

كتب : أحمد جاد
333

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
ليفانتي
إشبيليه
12:00
فياريال
فالنسيا
16:15
ريال بيتيس
- لم تبدأ
أتلتيك بلباو
20:00
برشلونة
- لم تبدأ
جيرونا
20:45
باير ليفركوزن
ماينز 05
15:30
آينتراخت فرانكفورت
لايبزيج
18:00
وست هام يونايتد
تشيلسي
14:30
أرسنال
إيفرتون
17:00
تورينو
نابولي
12:30
لاتسيو
جنوى
15:00
كييفو فيرونا
أودينيزي
15:00
بولونيا
روما
15:00
ميلان
أتالانتا
18:00
فروسينوني
- لم تبدأ
يوفنتوس
21:30
رين
باريس سان جيرمان
15:00
جانجون
بوردو
17:00
ليون
- لم تبدأ
مارسيليا
21:00
حرس الحدود
نجوم المستقبل
15:30
الزمالك
- لم تبدأ
المقاولون
21:00
الرجاء الرياضي
كارا برازافيل
18:00
اتحاد العاصمه
- لم تبدأ
المصري
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق